أخبار عاجلة

رغم التوصل لاتفاق.. برشلونة يواجه صعوبة في تجديد عقد لاعبه

رغم التوصل لاتفاق.. برشلونة يواجه صعوبة في تجديد عقد لاعبه
رغم التوصل لاتفاق.. برشلونة يواجه صعوبة في تجديد عقد لاعبه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يواجه معاناة بشأن تجديد عقد الدولي الإسباني فيرمين لوبيز، بعد تألقه في الصيف الماضي بدورة الألعاب الأولمبية.

فيرمين لوبيز تألق مع منتخب إسبانيا الأولمبي وحصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، بعد أيام قليلة من تتويجه ببطولة يورو 2024 مع المنتخب الأول.

طالع أيضًا.. فيديو | أبو تريكة عن خسارة برشلونة أمام أوساسونا: لم أعرف نصف الفريق

فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بسوق الانتقالات، أكد أن برشلونة رغم توصله لاتفاق مع فيرمين لوبيز بتجديد عقده لمدة 5 سنوات، إلا أنه يعاني بسبب الأمور المالية.

ويعاني برشلونة بشأن الرواتب في النادي، وقدرتهم على إنفاق ما يعادل دخلهم بقاعدة (1:1) والتي تسببت في صعوبة قيد داني أولمو ببداية الموسم.

وساعد برشلونة في قيد داني أولمو إصابة كريستنسن الطويلة، لخروج الدنماركي من قائمة الفريق في الدوري الإسباني، واضافة أولمو بدلًا منه.

لم يشارك لوبيز هذا الموسم بصفة مستمرة بسبب الإصابات المتتالية التي لحقت به، رغم ثقة هانز فليك في إمكانيات الإسباني حسب تصريحاته ببداية الموسم.

ويعاني اللاعب من مشكلة في أوتار الركبة، ومن المتوقع عودته بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ دراسات سياسية: حزب الله يمتلك قوة صاروخية قادرة على تدمير إسرائيل
التالى هل تدق الأزمة الصومالية طبول الحرب بين مصر وإثيوبيا؟