أخبار عاجلة

تقديم مباراة النصر السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا

تقديم مباراة النصر السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا
تقديم مباراة النصر السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب “الأول بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره الريان القطري، مساء الأثنين 30 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024/2025.

وبدأ فريق النصر السعودي في الظهور بمظهر الفريق المتماسك منذ تولي ستيفانو بيولي مسؤولية الفريق، ويحتل فريق فارس نجد حاليًا المركز الثالث في الدوري ويتأخر بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الاتحاد، وحقق النصر ثلاثة انتصارات متتالية خارج أرضه، وتعد هذه المباراة ضد الفريق القطري في دوري أبطال آسيا فرصة رائعة لإراحة بعض اللاعبين ومنح الآخرين بعض الوقت الذي يحتاجون إليه بشدة، ونأمل أن يتمكن النصر من تأمين فوزه الأول في المسابقة في هذه المباراة.

وفي الجانب الآخر لم يكن الريان في أفضل حالاته هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع في دوري نجوم قطر، وتمكن الفريق من الفوز مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات، وهو ما يسلط الضوء على عدم استقرار مستواه، كما خسر فريق المدرب نيكولاس كوردوفا مباراته الأولى أمام غريم النصر في الدوري الهلال، ويواجه الآن تحديًا صعبًا آخر.

حقائق المباراة:

  • النصر لم يخسر في سبع مباريات
  • الريان خسر ثلاث مباريات متتالية
  • ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الطرفان بعضهما البعض

أخبار الإصابات:

يعاني النصر من إصابة ثلاثة لاعبين، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة إيمريك لابورت في المباراة بعد تعرضه لكدمة، بينما يغيب مارسيلو بروزوفيتش وسامي النجعي عن المباراة بسبب إصابة في العضلات والركبة على التوالي.

بينما يملك فريق الريان الزائر تشكيلة متكاملة ليختار من بينها.

متى ستقام مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة النصر والريان في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة النصر والريان على قناة ( beIN Sports AFC 1) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة النصر والريان لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤
التالى أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم