أخبار عاجلة
بايدن: سنواصل الوقوف إلى جانب أوكرانيا -
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

مجدى عبد الغنى بعد القبض على مفبرك واقعة السـ حـر لمؤمن زكريا: كان واضح من الأول إنه فشنك

مجدى عبد الغنى بعد القبض على مفبرك واقعة السـ حـر لمؤمن زكريا: كان واضح من الأول إنه فشنك
مجدى عبد الغنى بعد القبض على مفبرك واقعة السـ حـر لمؤمن زكريا: كان واضح من الأول إنه فشنك

قال مجدى عبد الغنى ، لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق ، بعد القبض على التربى صاحب واقعة العثور على سحر أسود داخل مقبرة فى البساتين ،" بشكر وزارة الداخلية ومدير أمن القاهرة على بذلهم جهد كبير لمعرفة الحقيقة لأن الموضوع واضح إنه "فشنك وفيك متألف".

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية :" جالى رسائل كتير واللى يقولى منك لله وأنا معرفش أى حاجة عن الموضوع ده"

 

وكشفت الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

 الداخلية تكشف تفاصيل ضبط مرتبكي واقعة العثور على سحر  لمؤمن زكريا


بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

شهدت الساعات الأخيرة ضجة كبيرة حول اللاعب المصري مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، الذي يعاني من مشاكل صحية طويلة الأمد.

 

فقد تم الكشف عن العثور على أعمال سحرية منسوبة له داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، مما أثار تساؤلات واستفسارات عديدة حول هذا الأمر الغامض.

 

تفاصيل واقعة مؤمن زكريا

تعود بداية القصة إلى اكتشاف صادم قام به أحد حفاري القبور، والذي أبلغ عن العثور على طلاسم وأعمال سحرية تحمل اسم مؤمن زكريا في إحدى المقابر.


هذه الأنباء جاءت كالصاعقة، حيث انتشرت بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما جعلها محور حديث كبير بين الجماهير.

 

التحقيق في واقعة العثور على أعمال سحرية تستهدف اللاعب مؤمن زكريا داخل المقابر

استدعت الجهات الأمنية التربي رمضان العقبي، الذي اكتشف الطلاسم، للاستماع إلى أقواله حول واقعة العثور على ورقة تحتوي على أعمال سفلية وسحر وشعوذة تستهدف اللاعب مؤمن زكريا.

شهادة شهود العيان

وتحدث أحد الشهود، لموقع "مصر تايمز"، حيث أعطى تفاصيل حول اكتشاف الأعمال السحرية.


ووفقًا للشاهد، تم العثور على الطلاسم والدمى التي تدعو للمرض والموت قبل حوالي أسبوع داخل أحد المدافن.


وأعرب عن استيائه من تصاعد الموضوع في وسائل الإعلام، مؤكدًا أنهم كانوا يفضلون إبقاء التفاصيل سرية حتى يتعافى مؤمن زكريا تمامًا.


 

محاولات إبطال السحر


وأضاف الشاهد أن مؤمن زكريا قام بدعوة أحد الشيوخ لإبطال هذا السحر.


وتم استخدام الماء والملح، وهي طريقة تقليدية شائعة في الثقافة الشعبية للتخلص من الأعمال السحرية.


وقد تم دفن الطلاسم والأدوات السحرية في الأرض التي زرع فيها شجرة صبار، أثناء أعمال الزراعة، مما يعكس الجهود المبذولة لإبطال تلك الأعمال.
 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين 30-9-2024
التالى الحوثيون: مقتل وإصابة 37 شخصا في قصف إسرائيلي بالحديدة