أخبار عاجلة
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

هاني رمزي يطالب بعمل حفل غنائي لدعم الشعب اللبناني

هاني رمزي يطالب بعمل حفل غنائي لدعم الشعب اللبناني
هاني رمزي يطالب بعمل حفل غنائي لدعم الشعب اللبناني

وجه الفنان هاني رمزي، رسالة دعم للشعب اللبناني، قائلًا: "يحتاجون للدعم من الشعب المصري، لبنان يعرف مدى حب المصريين لهم، مصر أم الدنيا وتحتضن وتساند لبنان في هذه الفترة"، مؤكدًا أن الدعم للدول العربية كان نصيب مصر.

 

سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني

 

وأضاف "رمزي"، في تصريحات تلفزيونية، "سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني.. كلنا مع أخواتنا في كل حتة.. زي ما حزنا على فلسطين حزن كبير واجب علينا أن نساند لبنان، بقول لبنان أننا معاهم قلبًا وقالبًا".

 

وأوضح أن لبنان بلد جميله وأهلها يحبون الحياة، يحاولون السيطرة على حزنهم وآلمهم لإسعاد أنفسهم، متمنيا أن يتم عمل حفلة غنائية لدعم الشعب اللبناني، متابعًا: "سأكون أول المشاركين في أي حفلة لدعم الشعب اللبناني".

 

دعم لبنان

من جهتها، أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها تدعم أهل لبنان في الأزمة الحالية التي تمر بها من عدوان إسرائيلي، قائلة: "عاشت بيروت والنصر للمظلومين.. وبضم صوتي للفنانيين بتقديم الدعم للشعب اللبناني.. اشتغلنا فيها وعشنا فيها وحبينا سماها وأرضها وأهلها".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كل شئ في لبنان يجعلنا نتذكر وتعرفنا التسامح والتمسك بالحياة.. موجهة الشكر للدولة المصرية بأنها في أول الصفوف لدعم لبنان وأي دولة تمر بأزمة أو حرب أو يعاني شعبها.

 

وتابعت: "لبنان سيستمر ومر عليه أزمات عديدة وستمر وستنتهي هذه الأزمة، ولو استدعيت للمشاركة في حفل لدعم لبنان سأكون متواجدة في أول الصفوف.. كلنا أيد واحده"، مشددة على أن مصر أرسلت المساعدات للشعب اللبناني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 استخدامات مختلفة للكاتشب بخلاف تناوله.. ما علاقة النحاس والفضة؟
التالى تنسيقية شباب الأحزاب تناقش التحول إلى الدعم النقدي