أخبار عاجلة
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الريال في ديربي مثير

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الريال في ديربي مثير
أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الريال في ديربي مثير
black-shawla.png

12:19 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الريال في ديربي مثير

ميليتاو

خطف أتلتيكو مدريد تعادلا قاتلا من أنياب جاره اللدود ريال مدريد في الديربي المثير، الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب مباريات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، والذي انتهى بنتيجة 1-1.

أحداث الشوط الأول

التهديد الأول كان من جانب أتلتيكو من تسديدة خطيرة عن طريق جوليان ألفاريز من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأنقذ مرماه من فرصة هدف في الدقيقة العاشرة.

رد الريال جاء في الدقيقة 18 من ركلة ركنية لريال مدريد، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام أوريليان تشواميني الذي سدد تجاه المرمى لكن الحارس يان أوبلاك تمكن من التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 36 تسديدة أرضية عن طريق جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك بثبات.

الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني العديد من المحاولات من كل الغريمين لتسجيل هدف التقدم، حتى جاءت الدقيقة 64 والتي عرفت تقدم أبيض جاء بأقدم المدافع ميليتاو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء. 

وتوقفت المباراة بعد أن أحرز ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ميليتاو، بسبب شغب جماهير أتلتيكو، بعد أن قذفوا كورتوا بأشياء كانوا يحملونها، قبل أن يتوجه سيميوني ولاعبي الفريق للجماهير لمحاولة تهدئتهم، قبل أن يغادر لاعبي الفريقين أرضية الملعب في انتظار ما ستسفر عنه الأمور سواء باستكمال المباراة أو لا.

قبل أن تعود المباراة ويحاول أتلتيكو بكل خطوطه لإدراك هدف التعادل إلا أن دفاعت الريال كانت بالمرصاد.

ونجح أتلتيكو مدريد في إدراك التعادل القاتل في آخر اللحظات وبالتحديد في الدقيقة 90+7، بعدما لعبت تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق أنطوان جريزمان تجاه أنخل كوريا المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي ريال مدريد والذي تمكن من ترويض الكرة ومرواغة الحارس تيبو كورتوا ثم سددها بسهولة إلى داخل الشباك.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 18 محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد أتلتيكو عند النقطة 16 في ثالث مراكز الليجا الإسبانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد أذان العشاء اليوم الاثنين 30-9-2024 بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات ضمن مواقيت الصلاة
التالى توقعات الأرصاد الجوية اليوم.. حالة الطقس الاثنين 30 سبتمبر 2024