أخبار عاجلة

عاجل.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة نجم الفريق أمام الزمالك

عاجل.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة نجم الفريق أمام الزمالك
عاجل.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة نجم الفريق أمام الزمالك
black-shawla.png

12:21 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

عاجل.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة نجم الفريق أمام الزمالك

النادي الأهلي

كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حجم إصابة محمد هاني لاعب الفريق الأحمر،بعد إجراء اللاعب آشعة نهائية، عقب إصابته الأخيرة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وأكد طبيب الأهلي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعرض محمد هاني لإصابة قوية خلال مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، مساء أمس، وانتهت بتتويج الأبيض بعد الفوز 4-3 بركلات الترجيح.

6570835131726490449.jpg

وشهدت الدقيقة 26، خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، خلال مجريات لقاء الأهلي والزمالك، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

الزمالك يتوج بالسوبر على حساب الأهلي

يذكر أن الزمالك، قد سبق وأن نجح في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل الفوز بركلات الجزاء، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جديدة حول تعرض لمياء فهمي عبدالحميد لحادث مع ابنتها.. «العربية اتعجنت»
التالى موعد أذان الفجر اليوم الاثنين 30-9-2024 بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات وفقا لمواقيت الصلاة