أخبار عاجلة

خبير: أمريكا تحاول «غسل يدها» من اغتيال حسن نصر الله

خبير: أمريكا تحاول «غسل يدها» من اغتيال حسن نصر الله
خبير: أمريكا تحاول «غسل يدها» من اغتيال حسن نصر الله

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية في قطاع أخبار المتحدة، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أعلن غضبه بأن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله تم دون التنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف «سنجر» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك مواقف وقرارات تتحرك بها دولة الاحتلال الإسرائيلي بشكل منفصل دون مشاورة الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أن ضرب دولة الاحتلال للحوثيين باليمن أكد بأن هناك تنسيق مع أمريكا باعتبار أن الحوثيين يمثلوا مصدر تهديد للتجارة الدولية وللسفن الأمريكية.

التحليلات الأمريكية تتدعي أن إسرائيل ليس لها رادع

وتابع:«الولايات المتحدة الأمريكية ترى أن استهداف الحوثيين بالتنسيق معها ومع إسرائيل أو مع أي دولة أخرى يتفق مع الهدف الاستراتيجي لواشنطن، ولكن هناك خداع استراتيجي تحاول أمريكا فعله ويكمن في غسل يدها من كل التصرفات الإسرائيلية، كون أن كل التحليلات الأمريكية تتدعي أن إسرائيل ليس لها رادع».

أمريكا تحاول التبرير لاغتيال إسرائيل لحسن نصرالله

وأشار إلى أن أمريكا تحاول التبرير لنفسها وغسل يدها من اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي لحسن نصرالله وما يحدث في لبنان، كون أنها تحاول أن تحافظ على عدم استهداف أمريكا بشكل مباشر باعتبار أن إسرائيل متحملة المسئولية بكل ما تقوم به.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جديدة حول تعرض لمياء فهمي عبدالحميد لحادث مع ابنتها.. «العربية اتعجنت»
التالى موعد أذان الفجر اليوم الاثنين 30-9-2024 بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات وفقا لمواقيت الصلاة