أخبار عاجلة
بايدن: سنواصل الوقوف إلى جانب أوكرانيا -
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

«الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم

«الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
«الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم

يعقد الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور رؤساء الجامعات المختلفة، صباح اليوم، اجتماع الأعلى للجامعات الدوري وذلك بمقر الوزراة في العاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة والمتعلقة بالتعليم الجامعي.

أبرز الموضوعات المقرر مناقشتها في الاجتماع

وقالت مصادر في وزراة التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أبرز الموضوعات المقرر مناقشتها في اجتماع المجلس هو متابعة انتظام الدراسة في الجامعات للعام الدراسي الجديد والترم الأول، بجانب التأكيد على الجدول الزمني للعام ومواعيد الامتحانات ومتابعة تطبيق مبادرتي بداية و100 يوم رياضة في الجامعات.

انتظام الدراسة في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية

وأكدت المصادر، أن الدراسة انتظمت في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد في يومها الثاني على التوالي منذ انطلاقها أول أمس السبت الماضي في الكليات دون رصد أي مشكلات بشأنها حتى الآن، وأن العمل يجري لتسكين المدن الجامعية بنين وبنات وفقا للجدول الزمني الذي حددته الجامعات. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صالون التنسيقية يفتح نقاشا موسعا حول ملف التحول إلى الدعم النقدي
التالى بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية