أخبار عاجلة
كولر يحدد موعد عودة الأهلي إلي التدريبات -

سحر مؤمن زكريا في المقابر الدااخلية تفجر مفاجأة وتكشف السر وراء الفيديو

سحر مؤمن زكريا في المقابر الدااخلية تفجر مفاجأة وتكشف السر وراء الفيديو
سحر مؤمن زكريا في المقابر الدااخلية تفجر مفاجأة وتكشف السر وراء الفيديو

مؤمن زكريا , إنتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تقارير تتعلق بمقطع فيديو يظهر فيه شخص يعثر على ما يُزعم أنها أعمال سحرية أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني ، والمقطع الذي تناقلته في عدة قنوات تضمن مشاهد لأوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة .

سحر مؤمن زكريا
سحر -مؤمن- زكريا

تفاصيل العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا و تحقيقات الأجهزة الأمنية

بعد تداول الفيديو ، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بفتح تحقيق في الواقعة . وبالفحص ، تم تحديد هوية الشخص الذي نشر الفيديو ، والذي تبين أنه عامل في المدافن ويعيش في المنطقة .

عند مواجهته ، إعترف بأنه قد اختلق القصة بالتعاون مع مجموعة من الأشخاص، بما في ذلك نجله وسيدة وشخصين آخرين ، وتم ضبطهم جميعًا باستثناء نجله .

حقيقة سحر مؤمن زكريا
حقيقة-سحر-مؤمن-زكريا

حقيقة سحر مؤمن زكريا

التحقيقات أظهرت أن المتهمين قاموا بإحضار صورة للاعب ، نظراً لعلمهم بمعاناته الصحي ة، ثم كتبوا على الصورة طلاسم غير مفهومة .

بالإضافة إلى ذلك ، استخدموا دمية مصنوعة من القماش مزودة بدبابيس ، ودفنوا هذه العناصر أمام مقبرة اللاعب مجدي عبد الغني كجزء من خطتهم .

الهدف من هذه الأفعال كان إلصاق الواقعة بشخصيات رياضية معروفة ، حيث اعتقدوا أن ذلك سيزيد من تفاعل الجمهور ويحقق لهم مشاهدات أعلى على منصات التواصل الاجتماعي .

2018 4 8 10 47 37 884 676

دوافع المتهمين الربح المادي والشهرة

الدافع الرئيسي وراء هذا الفعل غير القانوني كان الرغبة في تحقيق الربح المادي من خلال جذب الانتباه. بعد تصوير المقطع، تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي مع الأمل في الحصول على مشاهدات كبيرة ، مما يمكنهم من كسب المال ، وبعد هذا قاموا بتسليم المواد التي عثروا عليها إلى اللاعب، مدعين أنها أعمال سحر، وهو ما دفع اللاعب للتخلص منها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنشيلوتي : فينيسيوس يستحق الفوز بالكرة الذهبية
التالى المالية: توفير الالتزامات الخاصة بمشروع الضبعة النووى وتمويل استيراد السلع