أخبار عاجلة
كولر يحدد موعد عودة الأهلي إلي التدريبات -

آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد نقله للمستشفى

آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد نقله للمستشفى
آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد نقله للمستشفى
black-shawla.png

01:51 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد نقله للمستشفى

محمودكهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة.

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا»، قد تم نقله لإحدى المستشفيات، في ساعات متأخرة من اليوم، إثر  شعوره بالتعب الشديد، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق.

19124412941727259914.jpg

إغماء مفاجئ وراء نقل كهربا للمستشفى

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب شعر بحالة من التعب المفاجئ نتيجة إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية بمنزله أدت إلى إصابته بالإغماء، الأمر الذي استدعى نقله على الفور لإحد المستشفيات».

وأضاف: «خضع اللاعب فور وصوله المستشفى للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، قبل أن يتم نقل عدة محاليل للاعب».

وأتم: «اللاعب حالته أصبحت في تحسن كبير، حيث غادر المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تماما».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جهاز اليد بالأهلي: الخوف سبب هزيمتنا أمام برشلونة بمونديال الأندية
التالى رئيس إنبي: الزمالك ملزم بدفع 150 ألف دولار لنا بعد حصد الكونفدرالية والسوبر