أخبار عاجلة
حبس 7 أشخاص بتهمة قتل سائق بالهرم -
توقعات طقس المغرب اليوم الإثنين -

خاص | قائمة الحكام الدوليين على طاولة اتحاد الكرة لـ اعتمادها رسميًا

خاص | قائمة الحكام الدوليين على طاولة اتحاد الكرة لـ اعتمادها رسميًا
خاص | قائمة الحكام الدوليين على طاولة اتحاد الكرة لـ اعتمادها رسميًا

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أخر تطورات قائمة الحكام الدوليين، من أجل تطوير المنظومة، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلم بطولات في وقتٍ سابق أن القائمة الدولية التي ستقدمها لجنة الحكام خلال الأيام المقبلة، تشهد حاليًا صراعا بين العديد من الحكام على الدخول فيها.

وقال المصدر في تصريحات لبطولات: "قائمة الحكام الدوليين للموسم الجديد تتواجد حاليًا على طاولة اتحاد الكرة لاعتمادها رسميًا".

طالع أيضاً.. وزير الرياضة: استمرار ميكالي استثمار للكرة المصرية.. ويوجه طلباً إلى اتحاد الكرة

وأتم: "من المقرر أن يكون يوم 1 أكتوبر أخر موعد لإرسال قائمة الحكام الدوليين، وقيد الحكام على موقع المنصة الخاصة بالحكام بالفيفا".

ويتنافس أكثر من حكم على المقعد الخالي في القائمة بعد اعتزال إبراهيم نور الدين، كما أيضًا هناك منافسة على قائمة الحكام الدوليين المساعدين، والأمر نفسه بالنسبة لقائمة حكام الشاطئية والصالات.

يذكر أن البرتغالي فيتور بيريرا، قد رحل عن منصب رئيس لجنة الحكام نهاية الشهر الماضي، عقب انتهاء تعاقده مع اتحاد الكرة، ولم يتم حسم بديله حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الشربينى»: حريصون على توفير الفرص الاستثمارية بمختلف المجالات
التالى مصر تبحث مع المجر سبل التعاون فى مجال النقل والصناعة