أخبار عاجلة
كسوف شمسي حلقي وجزئي يزين سماء العالم -
ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف مرتبطة بالإمدادات -

صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر.. تحركات مكثفة لتدعيم الفريق

صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر.. تحركات مكثفة لتدعيم الفريق
صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر.. تحركات مكثفة لتدعيم الفريق
black-shawla.png

09:42 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر.. تحركات مكثفة لتدعيم الفريق

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

عاد ملف صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى دائرة الضوء، بعد خسارة المارد الأحمر للقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

خريطة صفقات الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن رئيس القلعة الحمراء، سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة، لمناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي، وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها، سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف المصدر: «كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، والفلسطيني يوسف ساليتش، هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا، فضلا عن إمكانية فتح باب التفاوض لضم صفقات محلية، أبرزها سيكون مصطفى زيكو جناح فريق زد، إلا أن كل تلك الأسماء، سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا، بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة».

17467611001727333096.jpg

صفقات الأهلي في الميركاتو حتى الآن

يذكر أن إدارة النادي الأهلي حسمت التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع 4 صفقات، هم المغربي يحيى عطية الله، والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن، كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمغربي أشرف داري، لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تعلن القضاء على مسؤول الدائرة العسكرية الأمنية
التالى مجلس الزمالك يحسم مصير نيمار.. قرار جوميز أنهى النقاش