أخبار عاجلة
منع نجم الأهلي من الراحة السلبية لهذا السبب -

وكيل سيف الجزيري: تلقينا عرضًا من ناد سعودي كبير.. ويعلن موعد اعتزاله

وكيل سيف الجزيري: تلقينا عرضًا من ناد سعودي كبير.. ويعلن موعد اعتزاله
وكيل سيف الجزيري: تلقينا عرضًا من ناد سعودي كبير.. ويعلن موعد اعتزاله

أكد حازم فتوح وكيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك، سيف الدين الجزيري، على تلقي التونسي عرضاً من أحد الأندية السعودية، مشيراً إلى أن اللاعب سيعلن اعتزاله في القلعة البيضاء.

وقال حازم فتوح في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سيف الجزيري قبل أن يصل له عرض من الإمارات، وصل له عرض من أحد الأندية المعروفة في السعودية وأبلغنا الإدارة بالفعل، لكن الإدارة برئاسة حسين لبيب رفضوا العرض وأكدوا أن الجزيري من اللاعبين المهمين، وسيف على الفور رحب برأيهم ورفض الموضوع".

وتابع: "الجزيري كان يمتلك عرضًا كبيرًا من الدوري الإماراتي، كان تقريبًا 3 أضعاف ونصف ما يتقاضاه حاليًا في الزمالك، لكن سيف الأمور المادية ثاني اهتماماته".

طالع أيضاً.. ناصر ماهر: لأول مرة أتلقى هدايا من جمهور.. وأريد صنع تاريخ مع الزمالك

وأضاف: "حتى الأزمة الأخيرة بين سيف والإدارة لم تكن لها علاقة بالماديات تمامًا، الأمر كان تقديريا ومعنويا أكثر منه مادي، وحتى عندما كنا نتحدث عن جدولة المستحقات، كان دائما سيف يقول نادي الزمالك صاحب فضل كبير علي، وهو من صنع إسمي، وهذا دوري وواجب علي أن أصبر وأتحمل ظروف النادي، وهو ظل 9 أشهر لم يتقاض مستحقاته، وكان متفهما أن هذه ظروف قهرية، حتى حدث موقف مع عضو من أعضاء المجلس والكابتن حسين لبيب تدخل وانتهى الأمر على خير".

وأكد: "اللاعب وافق على تمديد عقده سنتين غير السنة الحالية، وهذا الكلام أقوله لأول مرة، والأهم أن اللاعب أخذ قرارا شبه نهائي أن بعد السنتين سيعلن اعتزاله بقميص الزمالك".

وأردف: "سيف حقق معظم البطولات مع الزمالك و(عشان يقفل اللعبة ناقص ليه الفوز بدوري الأبطال واللعب في كأس العالم للأندية)، هو يستطيع أن يلعب أكثر من ذلك لكن توقيت القرار أهم من القرار".

ومن جانبه قال سيف الجزيري: "أنا لو حققت الأهداف المطلوبة مني مع الزمالك سأعتزل بعد السنتين".

ويستكمل حازم فتوح حديثه قائلاً: "سيف بالنسبة له اللعب لنادي الزمالك وتحقيق البطولات معه حلم، ويعتبر أنه أضاف إلى سجلاته في الكرة".

واختتم: "سيف الجزيري مرتبط بجمهور الزمالك وعلاقة قوية، وحتى أسرة سيف مرتبطة بمصر ويعتبرونها بلدهم الثاني، زوجته من أكثر الداعمين للنادي وتكون حريصة دائمًا على استمرار سيف لأطول وقت مع النادي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية
التالى ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه