أخبار عاجلة
منع نجم الأهلي من الراحة السلبية لهذا السبب -

وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث التعاون المشترك

وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث التعاون المشترك
وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الإنتاج الحربي، سفير جمهورية كوت ديفوار بالقاهرة، دولي غي ألبرت، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث التعاون المشترك

بدأ الوزير اللقاء بالترحيب بالسفير والوفد المرافق، مشددًا على قوة العلاقات المصرية الإيفوارية والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية في كلا البلدين لتعزيز هذه العلاقات. واستعرض الوزير الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والفنية لشركات الإنتاج الحربي، مؤكدًا دورها الحيوي في دعم الصناعة الوطنية والمشاركة في المشروعات القومية.

اقرأ أيضا

كما ناقش الجانبان إمكانية فتح آفاق التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الإيفوارية في مجالات التصنيع المختلفة، أشار وزير الإنتاج الحربي إلى أن مصر وكوت ديفوار تربطهما علاقات قوية، حيث كانت مصر من أوائل الدول التي اعترفت بكوت ديفوار بعد استقلالها، مما جعل العلاقات تتسم بالتميز.

من جانبه، ثمن دولي غي ألبرت قوة العلاقات بين البلدين، مشيدًا بدور مصر الفاعل في دعم السلام والاستقرار في المنطقة. وأعرب عن حرص الشركات الإيفوارية على التعاون مع شركات الإنتاج الحربي نظرًا لما تتمتع به من إمكانيات متطورة.

في ختام اللقاء، تم الاتفاق على أهمية تبادل الوفود والزيارات بين الجانبين لتحديد مجالات التعاون المستقبلي بشكل أكثر دقة، حضر اللقاء عدد من قيادات وزارة الإنتاج الحربي، بما في ذلك المهندس إميل حلمي إلياس عوض، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وعدد من المسؤولين المعنيين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق أكبر اكتتاب في سلطنة عمان.. إقبال على سهم أوكيو للاستكشاف والإنتاج
التالى أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الإثنين 30 شتنبر