أخبار عاجلة
منع نجم الأهلي من الراحة السلبية لهذا السبب -

أحمد شوبير: من الطبيعي أن الأهلي يخسر أمام نادي كبير بحجم الزمالك

أحمد شوبير: من الطبيعي أن الأهلي يخسر أمام نادي كبير بحجم الزمالك
أحمد شوبير: من الطبيعي أن الأهلي يخسر أمام نادي كبير بحجم الزمالك

علق أحمد شوبير ، على غضب جماهير النادي الأهلي بسبب خسارة لقب كأس  السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" مش قادر أفهم سر غضب جماهير النادي الأهلي بسبب خسارة لقب السوبر الإفريقي، من الطبيعي إنت خسر أمام نادي كبير بحجم القلعة البيضاء، مش نادي قليل وله أسمه".

وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي مش بيحب يخسر تقسمه مش مباراة وديه، ولكن خلاص الفريق خسر لقب السوبر، ولكن الموسم الماضي حصد بطولة الدوري المصري، وكأس مصر ، والسوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا، يعني توج بجميع البطولات".

ووأصل شوبير قائلاً:" الأهلي لم يخسر سوي بطولة السوبر الإفريقي الموسم الماضي أمام العاصمة الجزائري، وأمام الزمالك، ولكن هل الدنيا وقفت على كده؟، يعني فى شخص بعتلي الأهلي يمضر ولا يموت، لا هو ملحقش اصلاً يمرض، ده واخد كل البطولات الموسم الماضي، هو خسر مباراة وحيده فقط عادي".

وأردف شوبير قائلاً:" ده طبيعي الخسارة، ولكن مش من الطبيعي هو تضخيم الأمور بعد الخسارة مثل أن الإدارة تحتاج لمراجعة حساباتها، والنادي باظ واللاعيبة خرجت عن السطيرة، ماذا التضخيم العميق الغريب، من الطبيعي أن تحزن إنك خسرت من غريمك التقلييدي ولكن عادي".

واستكمل شوبير قائلاً:" الأمور مستقرة ومارسيل كولر يسعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد عوجته من الأجازة، من الطبيعي خسارة مباريات وبطولات، ولكن مش الطبيعي إنك لما تخسر ومتعلجش الأخطاء".

وأردف شوبير قائلاً:" هناك جهاز فني هو من يقرر اللاعيبه التي ستشارك مع الفريق بشكل أساسي، والبدلاء".

وأختتم شوبير قائلاً:" هذا الكلام غير طبيعي، يعني ريال مدريد بعدما كان متقدماً على أتليتكوا ، أمس، انشلوتي المدرب قاد بتغيرات غريبه وتعادل الفريق، هل يرحل هكذا من النادي".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

مع الدقيقة 6 ومن ضربة حرة مباشرة تصدى لها وسام أبو علي، الذي سدد الكرة قوية وكادت تعانق الشباك لولا محمد عواد حارس الزمالك الذي تصدى بصعوبة لتسديدة وسام.

مرت أول 15 دقيقة والأهلي هو الأفضل والأكثر انتشارًا وخطورة على المرمى، منوعًا الهجمات من اليمين واليسار لفتح الملعب مع استغلال تحركات وسام أبو علي ومن خلفه إمام عاشور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية
التالى ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه