أخبار عاجلة
عودة الدولة اللبنانية هى الحل -

عاجل| وفاة ولي أمر.. استغاثة من تطبيق الفترة المسائية بمدرسة مبروك غطاطي بالهرم

عاجل| وفاة ولي أمر.. استغاثة من تطبيق الفترة المسائية بمدرسة مبروك غطاطي بالهرم
عاجل| وفاة ولي أمر.. استغاثة من تطبيق الفترة المسائية بمدرسة مبروك غطاطي بالهرم

وجّه أولياء أمور طلاب مدرسة مبروك غطاطي الرسمية لغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، استغاثة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، من تطبيق الفترة المسائية بالمدرسة التي تقع في منطقة نائية وتعرض أبنائهم للإعتداء من البلطجية والسرقة.

وأشار أولياء الأمور إلى أنه توفى أحد أولياء الأمور بعد إصابته بذبحة صدرية على خلفية الضغط العصبي والنفسي الذي تعرض له بعد جدال مع مدير مدرسة مبروك غطاطي الرسمية عن الإهمال بالفترة المسائية.

وأكد أولياء الأمور في استغاثتهم، أنهم سينظموا سرادق عزاء أمام المدرسة لولي الأمر المتوفى اليوم الأحد الموافق 30 سبتمبر 2024، لأنه توفي عندما حاول أخذ حق نجلته التي تم الاعتداء عليها بالضرب من طلاب الثانوي بالفترة المسائية.

وأضاف، أن مدير المدرسة صمم على تطبيق الفترة المسائية بمدرسة مبروك غطاطي على الرغم من وجود عجز في أعداد المعلمين وعدم وجود إشراف.

545.jpg
550.jpg
546.jpg
548.jpg
547.jpg
557.jpg
552.jpg
553.jpg
549.jpg
551.jpg
555.jpg
554.jpg
556.jpg

ومن جهته، أوضح محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الحلول الواقعية على الأرض والجهود المخلصة بمشاركة كافة أطراف المنظومة التعليمية تساهم في تخطي أكبر تحديين يواجهان التعليم، وهما مشكلة الكثافة في الفصول.

وقال “عبداللطيف”: أصبح عدد الطلاب في الفصول على مستوى الجمهورية لا يتخطى ٥٠ طالبًا بنسبة تصل إلى ٩٩.٥٪؜ من مدارس الجمهورية، فضلا عن جهود تخطي تحدي العجز في أعداد المعلمين.

وأضاف، أن الوزارة لا تدخر جهدًا لتحسين أوضاع المعلمين، وخلال المرحلة القادمة ستكون هناك خطوات ملموسة في هذا الاتجاه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة
التالى وزارة الرى: رفع كفاءة وصيانة المعدات وتدريب العاملين لزيادة قدرة القابضة للري