أخبار عاجلة

سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون

سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون

تحت رعاية معالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو تقام إحتفالية البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم التابع لقطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال ضمن إحتفالات وزارة الثقافة بعيد نصر أكتوبر المجيد يوم 9 اكتوبر على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.

احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون 

 وتقام إحتفالية نصر أكتوبر المجيد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على فصلين حيث سيعرض بالفصل الأول من الإحتفالية أوبريت "ايد واحدة" الذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام آلشباب والأوبريت رؤية وإخراج تامر عبد المنعم.

360.jpg
سميحة أيوب في احتفالية مسرح البالون 

وقد قامت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت.

على الحجار في احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون 

ويتضمن الفصل الثاني من الإحتفالية  فقرة غنائية للنجم الكبير علي الحجار الذي سيقدم باقة من أشهر أغانيه أبرزها "اللي بنى مصر - عارفة - مكتوبالي - الصادقين - زي الهوا" وغيرها من أروع وأجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور.

361.jpg
علي الحجار في احتفالية نصر أكتوبر 

وقال تامر عبد المنعم أن إحتفال البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بيوم النصر يعد بمثابة نقطة الإنطلاق لبيت الفولكلور والفنون التراثية والشعبية وفقا لخطة وزارة الثقافة ورؤية معالي الوزير الدكتور أحمد هنو الداعم الحقيقي لمخطط إستعادة مكانة هذا البيت الفني العريق ووضعه من جديد علي الخريطة الثقافية. 

آخر أعمال علي الحجار المسرحية

وكان قد شارك علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت وذلك بعد غياب عن المسرح دام لأكثر من 17 عاما، وشارك به إلى جانبه كلا من النجوم ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، وعزت زين، وطه خليفة، مستوحاة من رواية روميو وجوليت لـ شكسبير، إعداد المؤلف محمد السوري ، وإخراج عصام السيد.

وتم عرض مسرحية مش روميو وجوليت على المسرح القومي ويذاع عرضها مرة أخرى خلال الفترة الحالية بعد أن لاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور الذي حضر أول مرة.

آخر أعمال سميحة أيوب 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سميحة أيوب مسلسل حضرة العمدة، والذي تدور أحداثه حول صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق %15 منهم يعملون.. وصول أعداد المسنين في مصر لـ 9.3 مليون نسمة
التالى عارف: الحكومة أنشأت 17 مجمعا صناعيا باستثمارات 10 مليارات جنيه