أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ماغديبورغ وفيزبريم في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ماغديبورغ مع نظيره فيزبريم ، في لقاء هام اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد،المقامة حاليا فى مصر.

تنطلق مباراة ماغديبورغ وفيزبريم في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ونجح الفريق الألماني في تحقيق الفوز على نظيره المصري بنتيجة 28 – 24 ، ليضرب موعدا في المباراة النهائية بعد غد الخميس مع فيزبريم الهنغاري الذي حقق الفوز في نصف النهائي أيضا على برشلونة الإسباني بنتيجة 39 – 34 .

وكان ماغديبورغ قد توج بلقب البطولة خلال نسخها الثلاث الأخيرة، ويسعى لحصد لقبه الرابع من أجل تقليص الفارق مع برشلونة الأكثر تتويجا برصيد 5 ألقاب.

تنقل مباراة ماغديبورغ وفيزبريم في بطولة العالم للأندية لكرة اليد عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باسل رحمي: تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة خلال عشر سنوات
التالى الليرة تقاوم السقوط.. سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 05 أكتوبر 2024