أخبار عاجلة
US Worries Deepen as Adversaries Team Up to Challenge Dominance -

نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)

نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها بدبي وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

714.jpg

وظهرت نسرين بإطلالة أنيقة وبسيطة حيث ارتدت جيب منفوش باللون الأبيض والروز ونسقت معه توب قصير بنفس الألوان أبرز خصرها الممشوق ، أما من الناحية الجمالية اختارت طافش لوك بسيط يبرز ملامحها الجذابة ، وتركت خصلات شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة .

716.jpg

وعلقت نسرين على الصور قائلة:" المعرفة هي القوة، ويمكن أن تساعدك على التغلب على أي خوف من ما هو غير متوقع. عندما تتعلم، ستكتسب المزيد من الوعي من خلال العملية، وستعرف ما هي المخاطر التي يجب أن تبحث عنها عندما تستعد للانتقال إلى المستوى التالي".

715.jpg

آخر أعمال نسرين طافش

كان آخر أعمال نسرين كان فيلم بنقدر ظروفك الذى شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، مى سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

717.jpg
719.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: إصابة عدد من الدبلوماسيين الروس في انفجار سيارة بباكستان
التالى أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024