منة شلبي تتعاقد على بطولة فيلم ”كونداليني”

منة شلبي تتعاقد على بطولة فيلم ”كونداليني”
منة شلبي تتعاقد على بطولة فيلم ”كونداليني”

أعلنت الكاتبة ميرنا الهلباوي عن تحويل روايتها الأخيرة "كونداليني" إلى فيلم سينمائي، وكشفت أن النجمة منة شلبي ستكون بطلة الفيلم.

تم نشر مقطع فيديو على حساب الهلباوي في تطبيق Instagram يجمعها بالمخرج محمد سلامة أثناء التحضير لفيلم "كونداليني"، وعلقت الهلباوي قائلة إن الفيلم سيكون مليئًا بالإثارة وسلامة سيقوم بإخراجه بشكل رائع.

من جانبها، تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الأحدث "الهوى سلطان" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي.

الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري وإنتاج شركة Sea-Cinema بقيادة أحمد فهمي وهاني نجيب.

بالإضافة إلى ذلك، تنتهي حاليًا شركة "سي سينما برودكشنز" من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذي لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، الفيلم يجمع بين أحمد عز ومنة شلبي وآسر ياسين، ويتناول قصة ضابط تم اختياره لتشكيل فرقة لمحاربة سطوة خط الصعيد، ويتم التصدي للفنان آسر ياسين في سياق حماسي ومشوق يندرج ضمن أفلام الحركة والإثارة.

منة شلبي قدمت أيضًا مسلسل "بيت أم الغلام" في موسم رمضان 2024 عبر إذاعة "إنرجي"، وشاركت في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "تغيير جو" الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تجسد شريفة دور البطولة وتواجه العديد من الأزمات في حياتها، بينما يقدم إياد نصار دور دكتور جامعي وتنشأ علاقة بينه وبين منة شلبي، كما تظهر ميرفت أمين في دور خالة منة شلبي بشخصية زوزو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوكرانيا: الجيش الروسي قصف مدينة سومي ٢٨ مرة
التالى تقارير أمريكية: الولايات المتحدة طلبت من قطر طرد حماس من أراضيها