أخبار عاجلة
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 -

عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم السبت 21-9-2024 بالمصنعية الآن

عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم السبت 21-9-2024 بالمصنعية الآن
عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم السبت 21-9-2024 بالمصنعية الآن

يهتم المقبلون على الزواج في مصر بمتابعة أسعار الذهب بانتظام نظرًا لأهميته الكبيرة في تجهيزات الزفاف، حيث يبحث الكثيرون بشكل مستمر عن سعر الذهب في مصر اليوم السبت 21-9-2024 بالمصنعية الآن، لمواكبة أحدث التحديثات في الأسعار التي تتغير بشكل مستمر وفقًا لحركة السوق المحلية والعالمية.

669.jpeg
الذهب

سعر الذهب اليوم آخر تحديث 

الشعبة العامة للذهب والمجوهرات المصرية أعلنت في آخر تحديثات لقائمة أسعار الذهب في مصر ارتفاع جديد في سعر الذهب، وذلك على خلفية قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة.

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم، استقرارا على الارتفاع الأخير لها في تعاملات سوق الصاغة، حيث ارتفعت أسعار جميع الأعيرة، وسجلت أسعار الذهب عالميًا مستوى فوق 2600 دولار للأوقية.

 

في هذا الإطار، يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم تغطية شاملة ومحدثة لأسعار الذهب اليوم في مصر، متضمنة أسعار البيع والشراء بالإضافة إلى المصنعية، حيث يوفر الموقع للمتابعين تفاصيل دقيقة حول أسعار جرام الذهب بمختلف الأعيرة، مما يتيح لهم الاطلاع على أحدث التحديثات المرتبطة بالتغيرات المستمرة في سوق الصاغة المصرية، وخلال السطور التالية، نستعرض أبرز هذه الأسعار والزيادات التي طرأت اليوم كما يلي:

670.jpg
الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر

شهدت أسعار الذهب في مصر، وفقًا لشعبة الذهب والمجوهرات، استقرارًا في آخر التعاملات، حيث بلغ متوسط سعر الذهب عيار 24 نحو 4000 جنيه، بينما سجل عيار 21 حوالي 3530 جنيهًا. 

كما وصل سعر عيار 18 إلى 3000 جنيه، في حين سجل عيار 14 قيمة 2333 جنيهًا، أما سعر الجنيه الذهب فقد بلغ 28000 جنيه.


سعر الذهب عالميا

أسعار الذهب عالميًا: وصلت أسعار الذهب عالميًا إلى 2600 دولار للأوقية للبيع، مما يعكس الارتفاع الملحوظ في الأسواق الدولية والذي يؤثر بدوره على السوق المحلية.

671.jpeg
الذهب

سعر مصنعية الذهب

 

تختلف أسعار الذهب في مصر بناءً على المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر. يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة بين 30 و65 جنيهًا، وفقًا لنوع عيار الذهب والمحل. كما تتفاوت نسبة المصنعية بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، حيث يعتمد المبلغ النهائي على عدة عوامل، مثل المحل الذي يتم الشراء منه، والمحافظة التي يقع فيها، بالإضافة إلى سياسات التاجر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Discord تطرح تشفيرًا شاملاً لمكالمات الصوت والفيديو
التالى وكيل الأزهر: ميلاد النبي كان خيرا للبشرية جمعاء