أخبار عاجلة
الفنان تامر فرج يكشف سبب زواجه 6 مرات -

جلين جونسون يختار البديل المناسب لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

جلين جونسون يختار البديل المناسب لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول
جلين جونسون يختار البديل المناسب لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

كشف مدافع وظهير أيمن نادي ليفربول الأسبق، جلين جونسون، عن البديل المناسب لتعويض رحيل، محمد صلاح، المحتمل، عن قلعة "أنفيلد" بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد محمد صلاح في 30 يونيو 2025، وبالتالي، رحيله قد يكون قريبًا لأن نادي ليفربول لم يفاتحه كما اعترف اللاعب للبقاء.

اقرأ أيضًا.. سلوت يكشف عن خطته لزوبيميندي بعد فشل انتقاله إلى ليفربول

جلين جونسون لاعب ليفربول السابق

وتحدث جلين جونسون عن بديل محمد صلاح الذي قد يعوضه في المستقبل، وقال بتصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "اعتقد أن فيدريكو كييزا قادرًا على تعويضه".

وتابع: "بالطبع، انت لا تريد أن يرحل محمد صلاح عن الفريق ولكن مع وجود كييزا وإذا تعاقد ليفربول مع إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس) في الموسم المقبل سيكونان خياران جيدان للتعويض".

وأضاف: "أعلم أن كييزا قد جاء من يوفنتوس الصيف الماضي بإصابة بسيطة، لكنهم يجهزونه الآن ويحمونه من أي انتكاسة بالابتعاد عن المشاركة في المباريات".

واستمر: "لكن بمجرد تعافيه من هذه الإصابة بشكل كامل، أثق في أنه سيساعد الفريق بشكل كبير، فهو لاعب متحرك في كل مكان وهذا النوع من اللاعبين يفضله ليفربول".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حالات سحب رخص سيارات الأجرة.. منها عدم التجديد في الموعد المحدد
التالى مدارس البحيرة تستقبل طلابها في اولى ايام العام الدراسي الجديد بعلم مصر والبلالين