أخبار عاجلة

المدفعية الإسرائيلية تشن غارات جوية على مناطق في جنوب لبنان

المدفعية الإسرائيلية تشن غارات جوية على مناطق في جنوب لبنان
المدفعية الإسرائيلية تشن غارات جوية على مناطق في جنوب لبنان

قصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم السبت عدة بلدات في جنوب لبنان، بينما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم سلسلة غارات استهدفت عددا من المناطق في جنوب لبنان.

قصف المدفعية الإسرائيلية

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم أطراف بلدتي "عيتا الشعب" و"كفرشوبا" الجنوبيتين.

ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم سلسلة غارات عنيفة على أكثر من دفعة، على الوادي بين بلدتي "انصار" و"الزرارية" الجنوبيتين، والوادي بين بلدات "الشرقية" و "النميرية" و "زفتا" في جنوب لبنان، والوادي بين بلدتي "دير الزهراني" و"رومين" الجنوبيتين، ووادي الكفور، وأطراف بلدة "جباع" الجنوبية في إقليم التفاح بحسب ما أعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

 

وتسببت الغارات باشتعال حرائق في الأحراج، وسارعت فرق الدفاع المدني إلى المكان للعمل على إطفاء النيران.

 

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم سلسلة من الغارات الجوية العنيفة استهدفت مناطق حرجية ومجرى نهر الليطاني في جنوب لبنان ابتداءً من منطقة "زوطر" و"دير سريان" و"الخردلي" وصولا حتي "القاطراني" و مرتفعات البقاع الغربي. وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم بلدة "مارون الراس" الجنوبية.

 

الطيران الحربي الإسرائيلي

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم 4 غارات على مرتفعات "جبل الضهر"، قبالة بلدة "لبايا" في البقاع الغربي.

 

واستهدفت عشرات الغارات الإسرائيلية أطراف بلدات "السريرة" و"القطراني" و"شبيل" في جنوب لبنان. كما شنّ غارات على بلدة "المحمودية" في جنوب لبنان.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

 

قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف عددا من المناطق في جنوب لبنان

 

قصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر، اليوم الجمعة، أطراف عدة بلدات في جنوب لبنان.


واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم أطراف بلدات "يارون" ، "بيت ليف"، "حانين"،  "زبقين"، "الطيري" الجنوبية، بحسب ما أعلنته قناة" المنار" المحلية التابعة لحزب الله.

 

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد شن قبل ظهر اليوم سلسلة غارات استهدفت بلدات " ميس الجبل" و"كفركلا " و"عيترون" و" الطيبة" وأطراف بلدتي " العديسة" و" كفركلا" في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجلسة في غرفة المدولة.. منع الصحفيين من دخول جلسة محاكمة مضيفة الطيران
التالى تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها إلى الدور الثاني من أكتوبر (فيديو)