أخبار عاجلة

ترامب: تدفق المهاجرين عبر الحدود يقضي على فرص الوظائف للأمريكيين

ترامب: تدفق المهاجرين عبر الحدود يقضي على فرص الوظائف للأمريكيين
ترامب: تدفق المهاجرين عبر الحدود يقضي على فرص الوظائف للأمريكيين

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إن تدفق المهاجرين عبر الحدود يقضي على فرص الوظائف للأمريكيين، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق؛ انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس جو بايدن والمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس بسبب ما وصفه بـ "خطابهما  التحريضي" الذي أكد دوره وراء إلهام محاولة اغتياله المزعومة أول أمس الأحد في نادي الجولف الخاص به في فلوريدا.

 

المرشح الجمهوري تحرك بشكل سريع  للاستفادة سياسيا من الحادث

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب تحرك بشكل سريع  للاستفادة سياسيا من الحادث.

وذكرت بلومبرج عن ترامب قوله في مقابلة مع فوكس نيوز ديجيتال، إن المسلح المحتمل "صدق خطاب بايدن وهاريس ، وتصرف بناء على ذلك.

 

وقال ترامب إن خطابهما تسبب في إطلاق النار علي ، لأنني الشخص الذي سينقذ البلاد ، وهما اللذان دمرا تلك البلاد – داخليا وخارجيا".

 

كيف يخطط المرشح الجمهوري دونالد ترامب لاقتناص الفرص في أحدث منعطف دراماتيكي ؟

ولم يقدم ترامب أدلة على مزاعمه، ولكن تصريحاته أكدت كيف يخطط المرشح الجمهوري لاقتناص الفرص في أحدث منعطف دراماتيكي في واحدة من أكثر الحملات الرئاسية فوضوية في التاريخ السياسي الحديث.

 

كما لم ترد حملة المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كمالا هاريس على الفور على طلب للتعليق على تصريحات ترامب، ولم تكشف سلطات إنفاذ القانون أية تفاصيل حول احتمال دوافع ريان ويزلي روث، المشتبه به  الذي اعتقل بعد الحادث.

 

وعلى صعيد متصل؛ طالب مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الدول ألا تألو جهدا لضمان احترام كامل للقانون الدولي، وذلك خلال جلسة مجلس الأمن الدولي.

 

وشدد مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على أنه لا يمكننا أن نسمح بتقويض القانون الدولي، وذلك خلال كلمته بجلسة مجلس الأمن الدولي.

مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان

كما أكد مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على أن الوضع في قطاع غزة كارثي جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة والقصف المستمر.

 

وقالت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة إن توسع دائرة العنف يشكل تهديدا لاستقرار لبنان وإسرائيل والمنطقة، وذلك خلال كلمتها بجلسة مجلس الأمن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
التالى المساجد تتحدث في خطبة الجمعة عن «وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا»