أخبار عاجلة

مران الزمالك | انتظام الثنائي الإفريقي.. وجلسة خاصة مع أحمد فتوح

مران الزمالك | انتظام الثنائي الإفريقي.. وجلسة خاصة مع أحمد فتوح
مران الزمالك |  انتظام الثنائي الإفريقي.. وجلسة خاصة مع أحمد فتوح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة السلبية التي قررها جوزيه جوميز، المدير الفني.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

شهد المران انتظام الغيني جيفرسون كوستا مدافع فريق الأبيض المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية والسنغالي سيدي ندياي.

طالع.. إيقاف حكم مباراة الزمالك والمصري لأجل غير مسمى

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، وغاب الفلسطيني عمر فرج عن التدريبات بسبب انضمامه لمنتخب فلسطين استعداداً لخوض مباراتي العراق والكويت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وخاض محمد صبحي حارس الفريق، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، وأدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين.

وقاد الكاميروني أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد المران في ظل حصول البرتغالي جوزيه جوميز على راحة على أن يعود لقيادة التدريبات غدًا الأحد.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، على هامش المران اطمأن فيها على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر المقبل في الإمارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع مسن دهسًا أسفل عجلات قطار في العياط
التالى المفوضية الأممية تدعو إلى توفير الدعم الإنساني العاجل للبنان