أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٦ ريختر يضرب غرب الأرجنتين -
اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات -

ايفون 17 – iPhone 17: ستأتي جميع هواتف السلسلة بهذه الميزة الجبارة!

ايفون 17 – iPhone 17: ستأتي جميع هواتف السلسلة بهذه الميزة الجبارة!
ايفون 17 – iPhone 17: ستأتي جميع هواتف السلسلة بهذه الميزة الجبارة!

أُطلق مؤخرًا كل من ايفون 16 العادي وايفون 16 بلس بشاشات بتردد 60 هرتز فقط. لكن روس يونغ من Display Supply Chain Consultants يؤكد أن سلسلة هواتف ايفون 17 “iPhone 17” ستكون الأولى التي تتمتع بشاشات بتردد 120 هرتز في جميع النماذج.

هواتف ايفون 17 ستأتي بشاشة ProMotion بتردد 120 هرتز؟

كما أشار إلى وجود نموذج جديد يُعرف بـ iPhone 17 Air، والذي سيكون أنحف وأخف لأولئك الذين يرغبون في تصميم أكثر أناقة وجهاز يشغل مساحة أقل في جيبهم.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي ايفون 17 على ذاكرة رام أكبر لتعزيز الوظائف المتقدمة للذكاء الاصطناعي، مع تقارير تفيد بأن جميع الطرازات ستأتي بذاكرة 12 جيجابايت بدلاً من 8 جيجابايت كالمعتاد.

ومع ذلك، ستستمر هواتف iPhone 16 و16 Plus في استخدام شاشات بتردد 60 هرتز، حيث يبدو أن الدعم لتردد 120 هرتز سيكون مقتصرًا على الجيل المقبل فقط.

iPhone 17 Air.

وسيظل الإصدار الأساسي ونسخة Plus من iPhone 16 محدودة بتردد 60 هرتز، بينما ستستمر طرازات Pro وPro Max في التقاليد وستحصل على شاشات بتردد 120 هرتز لتوفير تجربة استخدام أكثر سلاسة.

وبالرغم من أن الأخبار السابقة تناولت هذا الموضوع، فإن تأكيدًا جديدًا يعيد طرح قلق بشأن هذا الأمر، حيث أن المنافسين قد قاموا بالفعل بتطبيق شاشات بتردد 120 هرتز في نماذجهم، وهناك أجهزة من فئات أقل تقدم تجربة أكثر سلاسة.

إذا تأكدت الشائعات، فإن تردد 120 هرتز سيكون متاحًا في جميع الطرازات فقط مع سلسلة ايفون 17، التي قد تحمل تغييرات مهمة أخرى. وبحسب الشائعات، قد يتغير اسم النموذج Plus إلى “Slim”، مع توقعات بإطلاقه مع ابتكارات مثل هيكل فائق النحافة وتحديثات في الكاميرا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجابر: برامج تدريب متطورة لبناء كوادر وطنية مؤهلة للعمل في قطاع الطاقة
التالى بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025