أخبار عاجلة
يحيي عطية الله: حضرت إلى الأهلي لحصد البطولات -

الأمن ينجح في تأمين احتفالات الأهلي بدرع الدوري (صور)

الأمن ينجح في تأمين احتفالات الأهلي بدرع الدوري (صور)
الأمن ينجح في تأمين احتفالات الأهلي بدرع الدوري (صور)

احتفلت جماهير الأهلي بحصول الفريق على اللقب 44 من الدوري، باستاد القاهرة، حيث انتشر رجال الأمن بالاستاد ومحيط المدرجات لتأمين الاحتفالات.

220.jfif
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع


وأمنت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية الاحتفالات داخل الأستاد، في حضور الجماهير وأُسر اللاعبين.

221.jfif
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

وساهم التواجد الأمني المكثف والمنظم في الخروج بالاحتفالات بشكل متحضر وسط حضور الالاف داخل الاستاد.

 دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وتأهل فريق الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.  

222.jfif
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

أهداف النادي الأهلي

أحرز أهداف الأهلي رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، علما بأن مباراة الذهاب في كينيا انتهت بفوز الأهلي بنفس النتيجة.

هتافات جمهور الأهلي

وحرص جمهور الأهلي، على الهتاف الجماعي "السوبر يا أهلي"، للاعبي الفريق، عقب نهاية مباراة جورماهيا الكيني بإيهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا، والاحتفال بالدوري العام رقم 444 فى تاريخ النادي، طالبوا الفريق بالفوز في مباراته أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل والتي تجمعهما على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

223.jfif
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

واستطاع الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

224.jfif
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

 دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

كما تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك
التالى منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا بنهائي المونديال غدا