أخبار عاجلة
سعر الذهب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 -

آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024.. تخفيضات على الملابس تصل إلى 70%

آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024.. تخفيضات على الملابس تصل إلى 70%
آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024.. تخفيضات على الملابس تصل إلى 70%

يستمر الأوكازيون الصيفي في عرض الملابس والأحذية ومنتجات الجلود، بأسعار مُخفضة في حالة من الإقبال الجماهيري على شراء الملابس بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تخفيضات تتراوح من 25% إلى 70% حسب جودة وتنوع الخامات من المعروضات من المنتجات، فيما تزداد أعداد المحال المشاركة في الأوكازيون منذ انطلاقه، لعرض ما لديها من تصفيات صيفية حتى آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024. 

آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024

وانطلق الأوكازيون الصيفي بقرار من الدكتور شريف فاروق وزير التموين، في الـ 5 من أغسطس الماضي، وكان من المقرر له أن يستمر لمدة شهر منذ انطلاقه، فيما جاء قرار الوزير بمد فترة الأوكازيون حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وبذلك فإن آخر موعد للأوكازيون الصيفي 30 سبتمبر الجاري. 

زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي 2024

ويبلغ عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفي 2024، حتى الآن نحو 3332 محلًا على مستوى الجمهورية، وذلك وفقًا لآخر بيان من وزارة التموين، بينما وصل عدد المخالفات والمحاضر المحررة 507 مخالفات، رصدتها الحملات الرقابية والتفتيشية التابعة للوزارة. 

تخفيضات على الملابس والأحذية

وأكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أنَّ الأوكازيون الصيفي يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية، وتلبية احتياجات المواطنين، خاصة الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية، علمًا بأنه فرصة للمحال المشاركة لتصفية ما لديها من منتجات قبل بدء الموسم الشتوي. 

شرط أساسي للمشاركة في الأوكازيون

ووضعت وزارة التموين، شرطًا على المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي يتمثل في توضيح  نسبة الخصم، وضرورة وضع الثمن الفعلي على السلع والمنتجات وهو سعر المنتج قبل الخصم مع وضع السعر خلال الأوكازيون «بعد الخصم».

استمرار الرقابة على الأوكازيون الصيفي 2024

من جانبها تتابع الحملات الرقابية التابعة للوزارة، التزام المحال المشاركة الالتزام بنسب تخفيضات السلع المعروضة، وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار أقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوم ترفيهي لطلاب المدارس بالإسكندرية
التالى بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية