أخبار عاجلة
سعر صرف الدرهم ينخفض مقابل الأورو -

«صحة البحر الأحمر»: إجراء 22 جراحة ضمن مبادرة «بداية» بمستشفى الغردقة العام

«صحة البحر الأحمر»: إجراء 22 جراحة ضمن مبادرة «بداية» بمستشفى الغردقة العام
«صحة البحر الأحمر»: إجراء 22 جراحة ضمن مبادرة «بداية» بمستشفى الغردقة العام

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة، عن إجراء 22 عملية جراحية كبيرة في مستشفى الغردقة العام، ضمن مبادرة «بداية».

مستشفى الغردقة العام

ومن جانبه أشار الدكتور عمرو عادل مدير إدارة مستشفيات البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن العمليات تضمنت جراحة أوعية دموية وجراحة تجميل لإنقاذ مريض تعرض لإصابة بأداة حادة، وإصلاح الأنسجة والشريان وإيقاف النزيف، بجانب 4 عمليات جراحة أطفال، و8 عمليات أنف وأذن، و4 عمليات نساء وتوليد، و5 عمليات جراحة عامة وجراحة أورام تجميلية، كما تم إجراء بعض العمليات التي تحتاج إلى مهارات فائقة، منها استئصال حصوات بالمرارة لطفل عمره 10 سنوات، واستئصال أورام بالجسم واستئصال ورم بالغدة الدرقية وإصلاح فتق إربي وفتق سري.

أعمال مبادرة بداية

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر، في بيان صادر اليوم، إلى أن أعمال مبادرة بداية مستمرة لتوفير كل الخدمات الطبية للمواطنين، موجهًا الشكر للأطقم الطبية على جهودهم المتميزة وتفانيهم في خدمة المرضى، لافتا إلى أن هذه الجهود تأتي للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط وموعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 والدبلومات الفنية
التالى نظر استئناف الراقصة دوسة على تجديد حبسها بتهمة التحريض على الفجور وتعاطي مخدرات اليوم