أخبار عاجلة
سعر صرف الدرهم ينخفض مقابل الأورو -

لماذا حذر المايسترو ابنه هشام سليم من الفن؟.. «التمثيل زي الكورة»

لماذا حذر المايسترو ابنه هشام سليم من الفن؟.. «التمثيل زي الكورة»
لماذا حذر المايسترو ابنه هشام سليم من الفن؟.. «التمثيل زي الكورة»

عام 1972 طّل مراهقًا صغيرًا على الجمهور من خلال شاشة السينما عن طريق فيلم «إمبراطورية ميم» أمام فاتن حمامة، وبعد مرور 4 سنوات يطل مرة أخرى شابًا يافعًا لم يُكمل العشرين من عمره من خلال فيلم «عودة الابن الضال»، من إخراج يوسف شاهين، ليقرر الاختفاء سنوات أخرى حتى يعود من جديد رجلًا بالغًا عام 1984 من خلال فيلمي «لا تسألني من أنا» و«تزوير في أوراق رسمية»، ليتحول بعدها هشام سليم من فتي غاوي تمثيل إلى فنان يشق طريقه في هذا المجال.

هشام سليم الذي تمر ذكرى وفاته الثانية لرحيله في مثل هذا اليوم 22 سبتمبر عام 2022 متأثرًا بتداعيات مرض السرطان، هو نجل المايسترو صالح سليم أحد أعمدة النادي الأهلي ورغم أن والده سبقه في مجال التمثيل من خلال 3 أفلام فقط «السبع بنات، الشموع السوداء، الباب المفتوح»، إلا أنَّه لم يكن يتدخل إطلاقًا في عمله أو يفرض آراءه عليه.

11156532761691144976.jpg

ذكرى وفاة هشام سليم

وحكى الفنان هشام سليم، في لقاء تليفزيوني سابق، أنَّ والده لم يقل له يومًا «إنت ممثل كويس»، ولم يطمئن عليه إلا بعد عرض مسلسل ليالي الحلمية والراية البيضا، وبدأ أصدقاءه في الوسط الفني مثل صلاح السعدني يتحدثون عن «هشام» أمامه.

8855700421663839651.jpg

بدأ مشواره الفني مراهقًا

وأشار إلى أنَّ النصيحة التي قيلت له يومًا من خلال والده «الفن مثل الكورة قد ينتهي الأمر في لحظة مهما كنت جيدًا»، وبالتالي كان يتمنى أن تكون هناك وظيفة أو عمل آخر بجوار الفن لأنَّه لم يكن مضمونًا بالنسبة له، متابعًا: «لكن مع اكتفائي بهذا المجال، لم يتكن يتدخل إطلاقًا في طبيعة عملي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القاهرة الإخبارية»: زوارق حربية إسرائيلية تطلق قذائف باتجاه ساحل غزة
التالى بمشاركة 47 فيلما.. انطلاق مهرجان الغردقة لسينما الشباب الليلة