أخبار عاجلة
توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن الكهرباء -
ما سر القفاز الذي يرتديه صلاح التيجاني؟ -
بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس -

مدرب بيراميدز: فخور بتأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

مدرب بيراميدز: فخور بتأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا
مدرب بيراميدز: فخور بتأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز المصري عن سعادته بالفوز على الجيش الرواندي 3 / 1 وحجز مكانه في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب بيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه مساء السبت "المباراة كانت صعبة للغاية بعدما نجح الضيف في تسجيل هدف مبكر، حيث أصبحت الأمور أكثر صعوبة، ولكني فخور بردة فعل اللاعبين والعودة مرة أخرى بكل قوة والتعادل وتسجيل ثلاثة أهداف والتأهل للدور المقبل".

 

مدرب بيراميدز: فخور بلاعبي الفريق بعد التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال
 

وأضاف أنه منذ توليه المهمة قبل ثمانية أشهر، ومجلس الإدارة برئاسة المهندس ممدوح عيد يدعمه بكل قوة، والجهاز الفني واللاعبون يقدمون كل شيء، "وهو ما قادنا لتحقيق النتائج الرائعة والمنافسة على لقب الدوري حتى النهاية، وكذلك الفوز بلقب كأس مصر، ودعم الإدارة يمنحني دفعة معنوية أخرى لبدء موسم قوي نعمل فيه على المنافسة مجددا على كل البطولات التي يشارك فيها الفريق".

 

وكان قد قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين إجازة من التدريبات لمدة 10 أيام بعد تحقيق الفوز على الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري الأبطال.

 

ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الجيش الرواندي بالقاهرة بعد التعادل ذهابا في كيجالي بهدف لكل فريق، ليعبر بيراميدز إلى دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، ومن المقرر أن يعود بيراميدز لاستئناف تدريباته بداية من يوم ٢ أكتوبر المقبل استعدادا لمباريات لخوض مباريات الموسم الجديد.

 

وتأهل بيراميدز لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف، على فريق الجيش الرواندي، فى المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تعادل الفريقين فى مباراة الذهاب بهدف للكل، يتأهل الفريق السماوي، لدور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا رسميًا.

 

وكان قد خاض بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي - يوسف أوباما - مروان حمدي.


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «عدهم 85».. معاهد تقبل من 50% علمي علوم المرحلة الثالثة 2024
التالى وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد