أخبار عاجلة
ضبط 161 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية -

فيديو| الفنان أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني من الساحل الشمالي

فيديو| الفنان أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني من الساحل الشمالي
فيديو| الفنان أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني من الساحل الشمالي

بطريقة ساخرة وعلى المسرح أعلن الفنان أحمد سعد عن عودته لمصممة الأزياء المصرية طليقته علياء بسيوني، بعد مرور عام على انفصالهما، أمام جمهور حفل شارك المطرب المصري في إحيائه بمناسبة اليوم الوطني السعودي، في مراسي بمنطقة الساحل الشمالي.

أحمد سعد يعود إلى علياء بسيوني

وقال الفنان أحمد سعد إلى جمهور في مراسي الساحل الشمالي: "أنا كنت متجوز من سنتين، وعندي عيلين - في إشارة لابنتيه من علياء- إحنا اتطلقنا يعني، بس قررنا قرارا حبيت أقوله قدامكم، إن إحنا نعمل فترة خطوبة، حتى العيال تحضرها بالمرة".

ونادى على علياء بسيوني للصعود إلى المسرح، وطلب من الجمهور التصفيق لهما لأنهما يبدأن "حياة جديدة"، واحتضنها أمام الجميع، وتابع حديثه بطرافته المعهودة قائلا: "بجد دي رسالة لكل الناس، اللي اتطلقت فعلا، أو اللي لسا حتطلق، واللي حيتجوزوا،  يدّوا نفسهم فرصة بعيدا عن أي مشاكل، وبعيدا عن أي حاجة، ويبتدوا حياة جديدة، مافيهاش حاجة حلوة، ولا وحشة، بس يبقوا مع بعض وخلاص".

أحمد سعد

أغنية عليكي عيون

كما غنى الفنان أحمد سعد لطليقته علياء مقطعًا من أغنتيه الشهيرة "عليكي عيون"، ثم توجه للجمهور قائلًا: "فكرة حلوة.. حنشوف حتنجح ولا لأ"، وتابع بأغنية "قادر أكمل".. كما نشر سعد، مقطع الفيديو الذي أعلن من خلاله عن عودته لعلياء، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليه بالقول: "باركولي أنا خطبت".

بوادر عودة سعد إلى علياء

وكانت علياء قد أعلنت انفصالها عن أحمد سعد "برغبة منه"، أواخر أغسطس/آب 2023، وتم تداول أخبار عن عودتهما، بعد تهنئتها له بمناسبة عيد ميلاه الشهر الماضي، وحضورها لأحدى حفلاته في الساحل الشمالي.

وأصبحت هذه الأخبار مؤكدة بعد حضورهما معًا حفل زفاف ابن الإعلامية المصرية بسمة وهبة، في  إيطاليا مؤخرًا، قبل أن يوضح المطرب المصري حقيقة هذه العودة بإعلان رسمي منه، في حفل أقيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي في مصر.

أحمد سعد وبسمة وهبة

حفل زفاف ابن بسمة وهبة

وكان حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أقيم قبل يومين في إيطاليا شهد أول ظهور لأحمد سعد وعليا بسيوني معا بعد عودتهما؛ حيث نشرت بسمة وهبة صورا ومقاطع فيديوهات من كواليس حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram، ظهرت خلاله مع أحمد سعد وعلياء بسيوني في أول ظهور لهما معا بعد تداول أنباء عن عودتهما مرة أخرى خلال الأيام الماضية، وقالت بسمة: "إيه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرا".

اقرأ أيضا

علياء البسيونى الرابعة.. زيجات انتهت بالفشل في حياة أحمد سعد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار المقررات التموينية اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 في الدقهلية
التالى سعر الريال السعودي أمام الجنيه داخل البنوك في تعاملات اليوم الجمعة 20-9-2024: تفاصيل البيع والشراء