أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

مشاهد من احتفال اللاعب عمرو جمال بسبوع ابنه «يامن».. «متسمعش كلام أمك»

مشاهد من احتفال اللاعب عمرو جمال بسبوع ابنه «يامن».. «متسمعش كلام أمك»
مشاهد من احتفال اللاعب عمرو جمال بسبوع ابنه «يامن».. «متسمعش كلام أمك»

شهد الوسط الرياضي المصري احتفالًا مميزًا بأحد أبرز نجومه، عمرو جمال نجم النادي الأهلي السابق وفاركو الحالي، بمناسبة سبوع ابنه الثالث «يامن»، وفي أحد الأماكن المخصصة للاحتفالات اجتمع الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الوسط الرياضي في أجواء من الفرح والتهاني، لتتزين صفحة اللاعب وزوجته ببعض الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت فرحته بمولودهم الجديد.

عمرو جمال يحتفل بسبوع ابنه «يامن»

ونشر اللاعب عمرو جمال بعض اللقطات عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي وثقت فرحته بمولوده الثالث الذي أسماه «يامن»، وعلق عليه قائلًا: «أتمنى لأصغر قلب بالأسرة يومًا مليئًا بالبهجة واللعب.. سبوع سعيد يامن».

فقرات مخصصة للأطفال

وظهر عمرو جمال في الصور رفقة زوجته دعاء دياب، وابنه «عدي» وابنته «تاليا»، كما شاركه الحفل بعض نجوم الرياضة ومشاهير السوشيال ميديا، وتضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية الراقصة وبعض الفقرات المُخصصة للأطفال مثل فقرة الساحر والأراجوز والرسم بالألوان على وجوه الأطفال.

15840857701728209770.jpg

7351273621728209768.jpg

كما تضمن الحفل بعض فقرات السبوع التقليدية مثل «دق الهون»، وهزّ الغوربال ورشّ الملح، كما حرصت «دعاء» زوجة اللاعب على ارتداء الملابس التقليدية وأن تخطو فوق الطفل 7 مرات وهي تردد عبارات البسملة في كل مرة، كما هو متعارف في الموروث الشعبي، وظهر نجم الأهلي السابق يقول: «اسمع كلام أبوك ومتسمعش كلام أمك، اسمع كلام يامن وتاليا»، لترد عليه زوجته: «اسمع كلام أمك، ومتسمعش كلام أبوك، اسمع كلام خالاتك يا يامن».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس "المنقوص" يتلقى "لدغة قاتلة" في مباراة ركلات الجزاء
التالى رسميًا.. موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم اسيا 2026 والقنوات الناقلة