أخبار عاجلة

في ذكرى وفاة هشام سليم.. دعي إلى دعم مرضى السرطان ليكتشف إصابته به

في ذكرى وفاة هشام سليم.. دعي إلى دعم مرضى السرطان ليكتشف إصابته به
في ذكرى وفاة هشام سليم.. دعي إلى دعم مرضى السرطان ليكتشف إصابته به

يحل اليوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، ذكرى وفاة الفنان الكبير هشام سليم والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم بعدما أكل مرض السرطان جسده، ليكون رحيله بمثابة حزن كبير على الوسط الفني.

ذكرى وفاة هشام سليم 

كان هشام سليم من أكثر النجوم الذين دعوا إلى دعم مرضى السرطان بأي طريقة ممكنة، وتحدث عن ذلك مع الاعلامي عمرو الليثي، قائلا في تصريحات سابقة رصدها موقع تحيا مصر: عام 2004 كان والدي ممدوح الليثي، بينتج فيلم أنت عمري، وقصة الفيلم اتنين جالهم مرض السرطان والدكتور اللي بيعالجهم كان هشام وكان البسمة والعنصر الإيجابي عشان يحبوا الحياة.. وأنا كنت بصور معاه قالي المشاهد اللي بيصورها نيللي وهاني سلامة، وهما بياخدو كيماوي كانت صعبة وده تمثيل ما بالك في الحقيقة ربنا يكون في عون مرضى السرطان.

303.jpg
ذكرى وفاة هشام سليم 

وعن الأعمال الخيرية التي يريد أن يقوم بها، قال هشام سليم: يا ريت ندعم أطفال السرطان، لأنهم بيتألموا كثيرًا.

إصابة هشام سليم بمرض السرطان 

وفاجأة اختفى هشام سليم عن الساحة بشكل غريب ومثير للجدل، ثم انتشرت أنباء تفيد بإصابته بمرض السرطان لكنه لم يخرج ليؤكد أو ينفي تلك الأنباء، فقد اكتفى بقول: أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله.. متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من الكوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير وقاعد في العين السخنة.

252.jpg
ذكرى وفاة هشام سليم 

ولكن رغم ذلك خرج عدد كبير من النجوم لدعمه والدعاء له بالشفاء والاعراب عن حزنهم لاصابة هشام سليم بمرض السرطان، وكان من بين هؤلاء الفنان فاروق فلوكس والفنانة شيرهان وغيرهم من نجوم الفن.

وفاة هشام سليم بمرض السرطان 

وبعد أيام من انتشار شائعات الوفاة عليه وانتشار أنباء مرضه بالسرطان وتصدره التريند لأيام عديدة، رحل عن عالمنا هشام سليم في مثل هذا اليوم من عام 2022، ويقال إلى أنه تبنأ بوفاته في هذا اليوم وذلك وفقا لتصريحات تليفزيونية قالتها الفنانة نهال عنبر عقب وفاة هشام سليم، حيث قال ذلك لأسرته في إحدى الاجتماعات الأسرية، وكان لوفاته أثر كبير على نجوم الفن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالى يهنئ العلماء المُدرجين بقائمة ستانفورد
التالى محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية أحد النقاط الحدودية