أخبار عاجلة

محمد مغربي وإيهاب الخطيب في ضيافة مصطفى عمار عبر برنامج «بين السطور» الليلة

محمد مغربي وإيهاب الخطيب في ضيافة مصطفى عمار عبر برنامج «بين السطور» الليلة
محمد مغربي وإيهاب الخطيب في ضيافة مصطفى عمار عبر برنامج «بين السطور» الليلة

يحل المهندس محمد مغربي استشاري التأمين والذكاء الاصطناعي اليوم، ضيفًا على برنامج «بين السطور» الذي يقدمه الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، ويذاع عبر أثير راديو «أون سبورت إف إم» في تمام الساعة العاشرة مساء، ليتحدث عن حوادث لبنان الآخيرة وتفجيرات البيجر التي نتج عنها عشرات الإصابات ووقوع حالات وفاة.

 10403800531727009313.jpg

كما يستضيف الكاتب الصحفي مصطفى عمار الليلة، الناقد الرياضي إيهاب الخطيب خلال حلقة برنامج «بين السطور»، ليجري النقاش حول نظام الدوري الجديد ومباراة السوير الأفريقي إلى جانب التعليق على قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بإجراء تقييم شامل للاتحادات الرياضية المشاركة في أولمبياد باريس، والمراجعة القانونية لأوجه صرف المبالغ المالية للاتحادات المشاركة في الأولمبياد فضلا عن تعديل قانون الرياضة وعرضه على مجلس النواب.

 8980954781727009308.jpg

ويقدم الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، برنامجه الإذاعي «بين السطور» يوم أحد من كل أسبوع في الـ10 مساءً عبر أثير راديو أون سبورت 93.7.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخارجية الأمريكية: نقف إلى جانب شعب مالي في جهوده نحو تحقيق الديمقراطية والسلام الدائم
التالى رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته