أخبار عاجلة

انتهاك أعراض.. تطور جديد في سقطة سعد الصغير وأسرته تهدد وتستغيث بالنائب العام (ما القصة؟)

انتهاك أعراض.. تطور جديد في سقطة سعد الصغير وأسرته تهدد وتستغيث بالنائب العام (ما القصة؟)
انتهاك أعراض.. تطور جديد في سقطة سعد الصغير وأسرته تهدد وتستغيث بالنائب العام (ما القصة؟)

أعربت أسرة المطرب سعد الصغير عن استيائها الشديد من نشر نص التحقيقات الخاصة بإتهامه بتعاطي المخدرات، على الرغم من عدم الحكم عليه أو الفصل في القضية حتى الآن، وجاء ذلك خلال بيان رسمي.

نص بيان تهديد أسرة سعد الصغير

أصدر البيان نجل سعد الصغير عبر حسابه الشخصي بموقغ تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهدد من خلاله بشكل صريح كل من قام بنشر نص التحقيقات الخاصة بأزمة والده، سواء كان موقعًا صحفيًا أو منصة إجتماعية.

848.jpg

وجاء البيان كالتالي: "بيان وشكوي وبلاغ .. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين على الدعوى العمومية والحارس الأمين على القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامة سمعة الأسر وأعراضهم".

وتابع: "كيف يتم نشر قضية أبي بغير إذن من النيابة أو القضاء .. بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي"، ما دفعه للإستغاثة بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية مستنكرًا وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولهم على التصاريح اللازمة من النيابة.

849.jpg

وأردف: "إن القانون يا سيدي يمنع أن يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم وأعراضهم، بل يمنع أن يتم نشر أية قضايا لم يتم الفصل فيها".

واختتم: "وعلى ذلك قررت الأسرة اللجوء والإستغاثة بسيادتك للتحقيق في كيفية نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على إذن أو ترخيص وقبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".

846.jpg

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

تفاصيل القبض على سعد الصغير

وكان سعد الصغير في أميركا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية.

وقد أقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

مضبوطات بحوزة سعد الصغير

وكانت المضبوطات عبارة عن سجاير إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا على طريقة الفنانة منة شلبي.

وخلال تحقيقات النيابة، دخل الفنان سعد في نوبة بكاء هستيري، نافيًا علمه بأن هذه النوعية من السجائر المضبوطة بحوزته، مدرجة في جدول المخدرات.

854.webp
سعد الصغير

وقال الصغير: كنت فاكرها سجائر إلكترونية معرفش إن فيها مخدرات.

وعلى جانب اخر تعرض سعد الصغير لصدام عنيف مع طليقته رانيا صالح وقد امتد لساحة القضاء

وأكد احمد القفاص محامي رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، أن موكلته مصممة على متابعة المسار القانوني ولن تتنازل عن القضية أو تسوية ودية.

851.jpg

وقال القفاص في تصريحات صحفية إنه سيتم مطالبة سعد الصغير بتعويض قدره مليون جنيه، مشيرا إلى أن سعد الصغير كان ينكر زواجه من رانيا صالح، رغم وجود أدلة تثبت عكس ذلك.

كما أوضح أنه كان يهاجمها لفظيًا في السيارة وأماكن عامة، وهناك شواهد من محادثات وشريط فيديو تثبت تهديداته بالقتل والخطف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جنرال موتورز مصر تعتزم إطلاق الجيل الجديد المجمع محلياً من شيفروليه أوبترا
التالى المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية