أخبار عاجلة

لعب لـ آرسنال وليفربول ومثّل منتخب إنجلترا.. كل ...

لعب لـ آرسنال وليفربول ومثّل منتخب إنجلترا.. كل ...
لعب لـ آرسنال وليفربول ومثّل منتخب إنجلترا.. كل ...

يختبر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، النيجيري الإنجليزي أوفاي إيجاريا، تمهيدًا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع 6 صفقات لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، هم عمر فرج ومحمد حمدي ومحمود بنتايج وكونراد ميشالاك وسيدي ندياي وجيفرسون كوستا.

وقرر الزمالك اختبار إيجاريا، بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، حيث سبق له تدريبه في فريق ريدينج.

من هو أوفاي إيجاريا؟

ولد أوفيمونو دومينيك إيجاريا في 18 نوفمبر 1997 بالعاصمة الإنجليزية لندن، بدأ مسيرته في صفوف أكاديمية آرسنال للناشئين لمدة 9 سنوات وصولًا لفريق تحت 18 عامًا.

في عام 2014 انتقل إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حيث استمر مع النادي حتى عام 2020، وخرج خلال تلك المدة إلى أكثر من ناد على سبيل الإعارة.

تواجد للمرة الأولى مع الفريق الأول في 16 سبتمبر 2016 أمام تشيلسي، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، حيث تواجد على دكة البدلاء، وشارك ضد ديربي كاونتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث حل محل روبرتو فيرمينو في اللقاء الذي انتهى بالفوز 3-0.

شارك للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دخل كبديل في مباراة فوز ليفربول 6-1 على واتفورد عام 2016.

طالع..الزمالك يخوض 3 مباريات ودية استعدادًا للسوبر المصري

في يناير 2018، انتقل إيجاريا إلى سندرلاند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك في 11 مباراة.

وفي يونيو 2018، انضم إلى صفوف رينجرز الأسكتلندي على سبيل الإعارة، ولعب تحت قيادة ستيفن جيرارد وعاد بعدها إلى صفوف ليفربول والذي أعاره إلى ريدينج في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وبعدها انضم للفريق بشكل دائم تحت قيادة جوزيه جوميز.

أنهى تعاقده مع ريدينج في 2023، وبعدها خاض فترات معايشة مع أحد أندية الدرجة الثانية في إنجلترا وتم رفضه بسبب عدم الاقتناع بمستواه.

ومر بفترات معايشة أخرى مع أندية أكسفورد وبلايموث في إنجلترا، وتم رفضه أيضًا بسبب سوء مستواه وعدم إقناع مسئولي الناديين.

مسيرته الدولية

على مستوى المنتخبات، تدرب مع منتخب نيجيريا تحت 17 عامًا في عام 2013، لكنه قرر تمثيل إنجلترا عندما تم استدعاؤه لمنتخب الأسود الثلاثة تحت 20 عامًا في 30 سبتمبر 2016.

وشارك مع منتخب إنجلترا تحت 20 عامًا في 7 أكتوبر 2016، حيث لعب المباراة كاملة في الفوز 3-1 على ألمانيا، وقد تم اختياره لاحقًا للانضمام في كأس العالم تحت 20 عامًا 2017، حيث بدأ مباراته الأولى في الدور الأول ضد كوريا الجنوبية، ودخل كبديل في ربع النهائي ضد المكسيك.

وشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، في مارس 2018، في مباراة ودية ضد رومانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات باستمرار هدوء التضخم الأمريكي خلال سبتمبر
التالى وايدبوت.. شركة مصرية تطور نموذجا مشابها لـ"ChatGPT" باللغة العربية | تفاصيل