أخبار عاجلة

توقعات باستمرار هدوء التضخم الأمريكي خلال سبتمبر

توقعات باستمرار هدوء التضخم الأمريكي خلال سبتمبر
توقعات باستمرار هدوء التضخم الأمريكي خلال سبتمبر

من المتوقع أن تظهر بيانات التضخم يوم الخميس لشهر سبتمبر أن ضغوط الأسعار استمرت في الاعتدال في نهاية الربع الثالث.

ومن المرجح أن تشكل البيانات، التي تأتي في أعقاب تقرير الوظائف القوي يوم الجمعة، التوقعات حول حجم ووتيرة تخفيضات أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في الأشهر المقبلة.

ومن المتوقع أيضًا أن تشير بيانات التضخم في أسعار المنتجين يوم الجمعة إلى تضخم أكثر هدوءًا.

ومن المرجح أن تطمئن البيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أن التضخم يسير على مسار مستدام نحو هدفه البالغ 2٪.

وبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي دورة تخفيف السياسة النقدية الشهر الماضي بخفض كبير في أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، ويجادل تقرير الوظائف الصادر يوم الجمعة ضد قيام البنك المركزي بإجراء تخفيض آخر كبير في نوفمبر.

وقال محللون في يو بي إس في مذكرة: "في الأسبوع المقبل، سيكون مؤشر أسعار المستهلك لشهر سبتمبر بمثابة إصدار بيانات رئيسي. إذا ارتفعت الأسعار بشكل أسرع من المتوقع بالإضافة إلى بيانات العمل الأقوى، فإن فرص تخطي بنك الاحتياطي الفيدرالي لاجتماع نوفمبر ستزداد".. "نضع في الاعتبار أنه في "مخطط النقاط" الصادر بعد اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية في سبتمبر، اعتقد ما يقرب من نصف المشاركين أن التخفيضات الإجمالية بمقدار 50-75 نقطة أساس بحلول نهاية العام ستكون مناسبة، مما يعني 0-25 نقطة أساس فقط من التخفيضات الإضافية هذا العام".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات تموينية على قطاع المخابز والمحلات العامة بأسيوط
التالى عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال