أخبار عاجلة
الأسهم اليابانية تقود المكاسب مع انخفاض الين -

نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل

نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل
نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل

انتشرت العديد من الأنباء عن الفنانة نهال عنبر في الآونة الأخيرة، تتعلق بارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، وأخرى عن تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على ممارسة عملها بشكل طبيعي لفترة طويلة، وحرصت الفنانة على الرد على تلك الأنباء.

كواليس ارتداء نهال عنبر الحجاب

وأوضحت الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها ترغب وتتمنى أن يرزقها الله الحجاب لأنه نعمة كبيرة من الله لها، قائلة: «نفسي والله أتحجب.. يا ريت دي حاجة دينية جميلة».

16734586921713874764.jpg

وتابعت الفنانة نهال عنبر أنها بطبيعتها تلتزم الحشمة في ملابسها وما زادت عليه هو ارتداؤها للحجاب بشكل عفوي لأنها داخل مشيخة الأزهر وتلتقي بشيخها، ولا بُد أن تحترم الآداب وهيبة المكان، لافتة إلى أنها لا تفكر في الاعتزال حتى بعد ارتداء الحجاب، لأنه يسري في دمائها، بحسب قولها.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن الصورة قديمة منذ نحو عام، وكان اللقاء مع شيخ الأزهر وقتها لتقديم عمل خيري برفقة عدد من الأصدقاء بعيدا عن النقابة.

أحدث أعمال نهال عنبر

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مشاركتها في مسلسل بدون سابق إنذار، فى الموسم الرمضاني الماضي والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتضمَّن عدة قضايا اجتماعية مهمة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وآخرون.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد توقف 50 عاما.. عودة حركة السكة الحديد إلى سيناء غدا
التالى خبير عسكري يوضح أسباب إعادة الاحتلال الهجوم على مخيم جباليا