أخبار عاجلة

بهدف التبادل التجاري.. زيارة وفد صيني لغرفة القاهرة اليوم

بهدف التبادل التجاري.. زيارة وفد صيني لغرفة القاهرة اليوم
بهدف التبادل التجاري.. زيارة وفد صيني لغرفة القاهرة اليوم

استقبل أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية اليوم الأحد، وفدًا صينيًا من حكومة بلدية “كينجداو” مكون من” MR . XUE RUNBO ” نائب مدير مكتب التجارة رئيساً للوفد و” LV Guanghui ” مدير مركز ترويج الاستثمار و” MS . MEN Weiwei “مديرة قسم الشئون الأسيوية والأفريقية بمكتب التجارة و” Ms. Chen Xiaotong “مسئولة مركز ترويج الاستثمار”، وذلك لبحث سبل زيادة التعاون التجاري والاستثماري المشترك.

وبحث الجانبان سبل زيادة التعاون المشترك بما يسهم في دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية .

وأكد أيمن العشري أهمية زيادة الاستثمار المشترك في ظل المرحلة التنموية التي تشهدها مصر مؤخرًا والتي توفر فرصًا استثمارية في مختلف القطاعات، وهو ما يجب أن نستفيد منه ونطوعه لزيادة العلاقات الاقتصادية الثنائية.

ولفت “العشري” إلى أن دراسة احتياجات السوقين من المنتجات المختلفة يعزز من التبادل التجاري المشترك ، وأن الغرفة ستوفر كافة البيانات اللازمة لدعم العلاقات الاقتصادية الثنائية ، مشيرًا إلى دعم القيادة السياسية للمستثمرين والاستثمار في مصر ، وهناك حزمة إجراءات تسهيلية تقوم بها الحكومة المصرية من أجل زيادة الاستثمارات في مختلف القطاعات بالسوق المصرية .

وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى أن مصر بوابة مهمة لدخول أسواق أخرى منها الأفريقية والعربية، فضلًا عن الاستفادة من السوق المصرية، وكذلك الاستفادة من الاتفاقيات الدولية وهو ما يعظم من الدور المشترك في العلاقات الاقتصادية.

من جانبه أكد الوفد الصيني أن زيارته لغرفة القاهرة تستهدف زيادة العلاقات التجارية والاستثمارية ، وبحث سبل جديدة لدعم التعاون الاقتصادي الثنائي في مختلف القطاعات ، وأن التعاون سيستمر خلال المرحلة القادمة من أجل فتح آفاق تعاون جديدة في الاستثمار والتجارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس أفريقيا للمحليين: تونس تعود للمسابقة والجزائر تنسحب
التالى رانيا يوسف تحسم جدل منع عرض فيلم أوراق التاروت بهذه الطريقة