أخبار عاجلة
الزراعة تكشف سبب ارتفاع أسعار الخضروات -
عاجل.. الموت يفجع إعلامي شهير -

التصريح بدفن جثمان شخص بعد اشتعال سيارة بترولية فى المنيا

التصريح بدفن جثمان شخص بعد اشتعال سيارة بترولية فى المنيا
التصريح بدفن جثمان شخص بعد اشتعال سيارة بترولية فى المنيا

صرحت النيابة العامة بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، منذ قليل، وتحت اشراف المحامى العام لنيابات الجنوب، بدفن جثمان شخص يدعى "محمد .ع" 25 سنة مقيم في اهناسيا في بنى سويف"، اثر مصرعه فى حادث انقلاب وحريق سيارة مواد بترولية.

وكانت النيابة العامة، قد انتدبت الطبيب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، حيث وقع مفتش الصحة الكشف، وتبين ان سبب الوفاة نتجية الصدمة وحريق ببعض الجسد، ولاتوجد شبهة جنائية فى الوفاة.

البداية، عندما لقي شخص مصرعه فيما أصيب آخر إثر اشتعال النيران في سيارة نقل مواد بترولية على الطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصاب والجثة الى مستشفي ملوى التخصصى، وتحرير محضر بالواقعة.


وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اشتعال النيران داخل سيارة مواد بترولية على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع "محمد .ع" 25 عام مقيم في اهناسيا في بنى سويف، فيما أصيب " محمود.ن"

وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على السيارة بمعرفة مركز الشرطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 48.59 جنيه للبيع.. استقر سعر الدولار اليوم الأحد في مصر أمام الجنيه
التالى معاناة المدارس بدأت.. اعرف حالة المرور في الجيزة اليوم الأحد 22-9- 2024