أخبار عاجلة
«خليجيون»| أسباب ثبات الوزن أثناء الرجيم -
وزيرا خارجية السعودية وإيران يلتقيان في نيويورك -

وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وجه محمد جبران ، وزير العمل، اليوم الأحد، الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة،ومديرية العمل بالمنيا ،بسرعة المتابعة،واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن المصابين ضحايا إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق المحور بسمالوط شمال المنيا.

حيث نقل 16 مصاب حتى الآن من عمال الزراعية الذين يعملون باليومية، إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وزير العمل يوجه صرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا 

وأكد الوزير جبران، في توجيهاته على سرعة صرف التعويضات اللازمة من "بند الحوادث" بالحساب المركزي للرعاية الصحية و الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة والتي تصل إلى 20 ألف جنيه لكل مُصاب، وذلك بعد استيفاء الأوراق، والمُستندات اللازمة للصرف، طبقا للوائح والنظم المعمول بها.

تقديم الدعم والحماية والرعاية للعمالة غير المنتظمة

وقال الوزير إن تقديم الدعم والحماية والرعاية للعمالة غير المنتظمة، هدف رئيسي في برنامج الحكومة الجديدة، بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجه الوزير بخالص المواساة إلى أسر الضحايا، داعيا لهم بالشفاء العاجل .

توفير 6200 فرصة عمل للشباب المصري

وفى وقت سابق أعلن وزير العمل عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب المصري، فى تخصصات كثيرة، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح، موضحًا أن التقديم عليها من اليوم، على رابط خاص، بالموقع الرسمى للوزارة.

وتابع الوزير، أن الزيارة التى قام بها نهاية الشهر الماضى "أغسطس 2024"، إلى "المشروع "، ولقائه مع ممثلى الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وزير العمل: الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل

ولفت الوزير إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل، فى إطار المشاركة فى تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان.

وتتوفر هذه الفرص بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، التى تحتاج إلى 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 لحام، و500 عامل تركيب أنظمة تهوية، و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة، و500 كهربائي.

وقالت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمى www.manpower.gov.eg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاوة تشجيعية وزيادة البدل.. مفاجآت سارة تنتظر هذه الفئة
التالى يشترط عدم وجود أقارب.. بنك مصر يعلن حاجته إلى موظفين جدد للتعيين "رابط التقديم"