أخبار عاجلة
باير ليفركوزن يرغب في التعاقد مع دياز -

نجوم الفن يحتفلون بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

نجوم الفن يحتفلون بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
نجوم الفن يحتفلون بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر، حيث عبروا عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم العظيم من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز احتفالات النجوم بذكرى حرب أكتوبر 

كتبت الفنانة يسرا عبر حسابها على إنستجرام: «بكل فخر واعتزاز أهنئ شعب مصر العظيم بمرور 51 عامًا على نصر أكتوبر العظيم.. حفظ الله قيادات وشعب مصرنا الحبيبة».

عبرت فيفي عبده عن فرحتها بقولها: «كل سنة وبلدي مصر والمصريين منتصرين وبخير وأمن وأمان دائماً يا رب.. ربنا يحفظ مصر».

احتفلت أيتن عامر بدعاء عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «اللهم انصر كل الأمة العربية وامنحهم السلام»

وكتبت الفنان حسين فهمي عبر حسابة بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «تحية إجلال وتقدير لكل شهداء الوطن.. لأبطال ملحمة السادس من أكتوبر المجيد 6 أكتوبر 1973يحتفل الشعب المصرى بالسادس من أكتوبر من كل عام فى ذكرى المجد، ذكرى انتصارات حرب اكتوبر عام 1973 نذكر جميعا تضحية رجال مصر الشرفاء من الجنود المصريين العظماء».

وأضاف «فهمي»: «حرب أكتوبر ستبقى رمزا لعظمة مصر وصلابة إرادتها، ذكرى النصر برهان حى ومتجدد على شموخ قواتنا المسلحة وشجاعة وتضحيات أبطالها».

واختتم: «خالص التهاني للشعب المصري وذلك بمناسبة حلول ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة، وهو اليوم الذي سطر فيه الجيش المصري اكبر ملحمة انتصارات حربية في التاريخ اللهم ارحم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداءً للدين والوطن، وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير وسلام».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
التالى محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر