أخبار عاجلة
توقعات بتراجع معدل التضخم في أمريكا -

رد نارى من أحمد مجاهد على اتهامات ميدو عقب فشل التعاقد مع هيرفي رينارد

رد نارى من أحمد مجاهد على اتهامات ميدو عقب فشل التعاقد مع هيرفي رينارد
رد نارى من أحمد مجاهد على اتهامات ميدو عقب فشل التعاقد مع هيرفي رينارد

رد نارى من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، على اتهامات أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، حول فشل التعاقد مع المدرب هيرفي رينارد في وقت سابق وأوضح مجاهد أن هذه الادعاءات غير دقيقة،مشيراً إلى أن الظروف التي كانت تحيط بالمفاوضات في ذلك الوقت لم تكن في صالح التعاقد مع رينارد وأكد مجاهد أنه بذل قصارى جهده لإتمام التعاقد،

رد نارى من أحمد مجاهد
رد نارى من أحمد مجاهد

رد نارى من أحمد مجاهد على اتهامات ميدو

لكن هناك عوامل خارجية حالت دون ذلك، ولم يكن السبب مرتبطاً بإدارة الاتحاد أو تقصير منها وأضاف أن مثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، وأنه يتفهم انتقادات ميدو، لكنه يرى أن الحقيقة تختلف عما تم تداوله.

كتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه على «إكس» أن هيرفي رينارد كان مستعدًا لتولي تدريب منتخب مصر، لكن “عصابة السبوبة” اختارت خافيير أجيري بدلاً منه، مؤكدًا أن هذه المعلومات للتاريخ.

وفي هذا السياق، رد أحمد مجاهد في مداخلة عبر برنامج «الكورة مع فايق» قائلاً: “أنا معرفش ميدو كان في أنهي حالة! هو ساعات تلاقيه فوق وساعات تلاقيه تحت”.

رد نارى من أحمد مجاهد
رد نارى من أحمد مجاهد

الكلام ده، مفيش له أي أساس من الصحة

وأضاف: “أنا مش بأخد بالكلام ده، مفيش له أي أساس من الصحة، ده أي كلام. أنا عمري ما كان فيه علاقة سابقة بيني وبينه غير السلام، ومليش علاقة بالتصرفات الشخصية، لكن بيحصل إنه يكتب تغريدات وبعدين يقول ده مش أنا” واستمر مجاهد قائلاً: “أظن الناس عارفة إنه ساعات بيقول حاجات بتزيد حتة أو بتفلت منه، كلام بيضحك”.

ثم استعرض مجاهد سيرة خافيير أجيري وهيرفي رينارد قائلاً: “انسى الكلام ده، وبص على السيرة الذاتية لأجيري، اللي درب في الدوري الإسباني لأكثر من 15 موسم وقاد المكسيك في كأس العالم، بينما رينارد حقق بعض النجاحات في أفريقيا، ومع المنتخب السعودي كان ممكن يحقق نجاحات أكبر”.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

واختتم حديثه قائلاً: “المرة الوحيدة اللي حصل فيها تفاوض مع رينارد كانت في 2014-2015، لكن في النهاية تعاقدنا مع هيكتور كوبر، وكان أحد زملائنا في المجلس هو اللي قاد المفاوضات وقتها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعم متضرري فيضانات الجنوب الشرقي
التالى مومن: قائمة المنتخب المغربي منطقية