أخبار عاجلة
أفضل العملات الرقمية للتداول في عام 2024‎ -
6 أنواع للشيكات.. تعرف عليها -
توقعات بتراجع معدل التضخم في أمريكا -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة معان والحسين إربد في درع الاتحاد الأردني

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة معان مع نظيره الحسين إربد، في لقاء هام اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة معان والحسين إربد في درع الاتحاد الأردني، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا.

وارتأى الاتحاد الأردني إقامة هذه البطولة التي تقام مبارياتها كافة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بهدف إبقاء الأندية في جاهزية تامة قبل العودة من جديد لاستئناف بطولة الدوري.

وقسمت أندية المحترفين إلى مجموعتين، ضمت كل واحدة منها 6 أندية، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ويتصدر الحسين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحل شباب الأردن ثانيا ب 4 نقاط ثم الوحدات 3 نقاط، ويأتي خلفهم كل من الجزيرة وشباب العقبة ومعان بنقطة واحدة.

في المقابل، يتصدر الرمثا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم الفيصلي ثانيا ب3، يليهما كل من السلط والأهلي والصريح بنقطتين، ومغير السرحان بنقطة وحيدة.

تنقل مباراة معان والحسين إربد في درع الاتحاد الأردني عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة ماغديبورغ وفيزبريم في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
التالى سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 3-10-2024