أخبار عاجلة
دكار تتدخل في واقعة ماكي سال بالمغرب -
نتنياهو للبنانيين: أنقذوا بلدكم من حزب الله -

وكيل مرموش لـ«فكرة فن» عمر الأفضل في أوروبا ولم يصل لقمة مستواه بعد

تحدث المهاجم المصري ومهاجم نادي فرانكفورت الألماني، عمر مرموش، عن قضايا ألمانيا وأوروبا بعد الأداء التاريخي الذي قدمه في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ.

وانتهت مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ بنتيجة 3-3، حيث ساهم المصري مرموش بـ3 أهداف، بتسجيله هدفين وصناعة الثالث، ليسرق نقطة مهمة لفريقه من أصابع العملاق الألماني. بايرن ميونيخ.

وعندما تحدث موقع “فكرة فن” مع أحمد عبدون الوكيل الإعلامي والإعلاني للفنان المصري عمر مرموش، قال “أتطلع إلى مسيرة مرموش الفريدة في المستقبل، والتركيز على الملعب وكرة القدم والعناية بها”. أساس ما حققه عمر.”

وبسؤاله عن قدرة مرموش على التسجيل، باعتباره أحد أفضل المساهمين في الأندية الخمسة الكبرى حتى الآن برصيد 12 هدفا، أكد عبدون الأرقام هي التي تحدد مكانة اللاعب ومستواه، ومن الطبيعي أن يتحدث الجميع. بواسطة عمر وفقًا للمساهمات التي يقدمها لفريقه، متجاوزًا الدوري الكبير في البلاد.

واختتم ممثل مرموش حديثه مرموش لم يصل إلى قمة مستواه بعد، ونتمنى رؤيته بمستوى يليق بقدرة اللاعب وطاقته في المستقبل، ونتوقع منه أن يكون لاعبًا كبيرًا في الدوري إن شاء الله.

الأفضل في الدوري الألماني

عمر مرموش اسم مشهور جدًا حاليًا وربما يكون أفضل لاعب في الشهرين الأخيرين في الدوريات الخمس الكبرى.

ويقدم الدولي المصري مرموش أداء جيد للغاية مع ناديه الألماني، على المستويين الفردي والجماعي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

مبروك للنجم الإنجليزي هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، الذي سجل 5 أهداف، بالإضافة إلى مساعدة مرموش بـ4 أهداف في الدوري الألماني، ليصل إلى 12 هدفا مع فريقه هذا العام.

ويتصدر مرموش قائمة لاعبي الجناح الأيسر الأكثر تسجيلا للأهداف في الأندية الخمسة الكبرى برصيد 12 هدفا، متقدما على أمثال هالاند وبالمر وحتى مواطنه المصري محمد صلاح.

من الأكثر مشاركة في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم

1- المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت بـ 12 تمريرة حاسمة.

2- روبرت ليفاندوفسكي من بولندا، لاعب برشلونة، ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

3- الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي بـ 11 تمريرة حاسمة.

4- النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، بـ10 تمريرات حاسمة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط تتراجع بعد تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في أكثر من عام
التالى صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي اليوم الاثنين 07 كتوبر 2024