أخبار عاجلة
مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 في مصر -
موعد مستحب.. تعرف على أفضل وقت للدعاء للمريض -

آخر رسالة من إسماعيل الليثي لابنه قبل وفاته بأيام.. ماذا قال؟

آخر رسالة من إسماعيل الليثي لابنه قبل وفاته بأيام.. ماذا قال؟
آخر رسالة من إسماعيل الليثي لابنه قبل وفاته بأيام.. ماذا قال؟

حالة من الحزن تخيم على المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وأسرته إثر فقدانه ابنه الأكبر رضا الشهير بـ«ضاضا»، عقب سقوطه من طابق علوي بمنزل جدته ليسقط وتتهشم رأسه ويلفظ أنفاسه الأخيرة وسط صدمة وذهول المحيطين به.

آخر رسالة من إسماعيل الليثي لنجله قبل وفاته 

ومع تصدر نبأ وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي منصات التواصل الاجتماعي، تم تداول مقطع فيديو في شكل مؤثر، كان نشره له والده قبل نحو 10 أيام من وفاته في مطلع الشهر الجاري، ووجه له رسالة خاصة من خلاله.

وفي الفيديو المتداول ظهر إسماعيل الليثي رفقة ابنه رضا وابنتيه الصغيرتين، ودون لهم رسالة قائلًا: «ربنا يخليكوا ليا ياحبايب بابا، طول ما عيالي في الدنيا أنا قد الدنيا».

276024251727041484.jpg

وسرعان ما تحولت التعليقات على الفيديو لدفتر عزاء، فجاء من بينها، «ياريتك ما نزلت الصورة دي العين خدت ضاضا»، «ضاضا راح بلاش صور عيالكم على السوشيال»، «ربنا يرحمه ويصبرك».

تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي 

يذكر أن الطفل رضا إسماعيل الليثي، صاحب الـ9 أعوام قد لقي مصرعه بعد سقوطه من الدور العاشر، واصطدامه بتكييف هواء في الدور التاسع.

وخلال تشييع جنازته إنها والده إسماعيل الليثي من البكاء، مرددًا: «مش مصدق إني مش هشوفك تاني يا ضاضا، ضاضا حبيب قلبي سابني لوحدي»، بينما حاول بعض الحضور تهدئته.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحظر الأمريكي يساعد هواوي في تكنولوجيا الرقائق
التالى حزب الله: تنفيذ قصف دقيق على مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا