أخبار عاجلة
3 أقنعة لنضارة البشرة .. غذي بشرتك بطرق طبيعية -
حبس 4 أشخاص بالجيزة لقيامهم بغسـل 70 مليون جنيه -
توقعات طقس المغرب اليوم الإثنين -

مشاهد مرعبة لـ مغامر يوثق لحظة انزلاقه من جبل عال.. ماذا حدث؟

مشاهد مرعبة لـ مغامر يوثق لحظة انزلاقه من جبل عال.. ماذا حدث؟
مشاهد مرعبة لـ مغامر يوثق لحظة انزلاقه من جبل عال.. ماذا حدث؟

مغامرة قوية تحولت في غمضة عين للحظة عصيبة وثقها صاحبها بإحدى الكاميرات، وذلك بعد أن وثق متسلق جبال لحظات انزلاقه من أعلى جبل كان يتسلقه، فكان قريبًا للموت بما يكفي.

توثيق المتسلق لانزلاقه من أعلى الجبل 

كان الصيني يانج مينج صاحب الـ42 عامًا، يمارس رياضة المشي لمسافات طويلة عبر تسلقه الممرات الوعرة في جبال فانزيجيان بالصين؛ لكنه تعرض للموت خلال لحظات عصيبة وهو ما وثقه من خلال كاميرته الخاصة، حسب صحيفة «مترو» البريطانية.

والتقط مينج لحظة انزلاقه من أعلى الجبل بكاميرته ذات الـ360 درجة، إذ يظهر الرجل الأربعيني في اللقطات المرعبة وهو يصرخ أثناء سقوطه بينما كان يحاول العثور على شيء يتمسك به.

3278766561727050570.jpg

تفاصيل لحظة الانزلاق من أعلى الجبل

وفي تصريحات إعلامية له قال الرجل الصيني: «أدركت أنني لا أستطيع النهوض على الإطلاق، وأنني كنت أنزلق بشكل أسرع، وعندها أدركت أنني لابد أنني أسقط من على المنحدر العالي، وعندما اصطدمت بالشجرة، شعرت وكأن صخرة ثقيلة قد سقطت علي».

5928434711727050572.jpg

ولفت «مينج» إلى أنه على الرغم من تعرضه لحادث مروع إلا أنه لم يتعرض لإصابات خطيرة، لكنه أظهر بعض الكدمات في ساقه، مستطردا: «لن أسمح لهذا الحادث أن يمنعني من المضي قدمًا، فهو يدفعني لاستكشاف العالم أكثر».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأحد.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين
التالى صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين