أخبار عاجلة
أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين -
أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين -

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. العائلة أهم من العمل

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. العائلة أهم من العمل
حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. العائلة أهم من العمل

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 23 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

413.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 23 سبتمبر

برج السرطان، هل تعمل لساعات متأخرة؟ ما الذي قد يكون مهمًا إلى الحد الذي يمنعك من الاهتمام بعائلتك أو شريكك؟، ألق نظرة جيدة وموضوعية على ما تعتقد أنه يجب القيام به الليلة، ربما ستجد أن شركتك لن تتعرض للإفلاس إذا تركت بعض المهام، قم بإنجاز أكبر قدر ممكن ثم عد إلى المنزل لأحبائك فهم مهمون أيضًا.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 23 سبتمبر

هل جننت بسبب كل المطالب الملقاة على عاتقك؟ لا تيأس تأمل في كل ما يحدث، فكر في المكان الذي تريد إجراء التغييرات فيه، بمجرد اتخاذك لقرار، لا تتردد في تنفيذه وهذا أسهل من انتظار فرصة كبيرة واحدة والقيام بكل شيء دفعة واحدة قد لا تأتي هذه الفرصة أبدًا، ويمكن أن يؤدي النهج التدريجي إلى نتائج مرضية.

412.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 23 سبتمبر

بينما عن توقعات برج الحوت اليوم، فإن خبراء الفلك يزعمون أن الحوت سوف يتفاجئ اليوم بصديق لم يراه منذ سنوات، ويتحدث معه في مكالمة طويلة، كما سوف يتبادلان الأخبار الجديدة مع بعض والتي ستكون سارة،  استمتع في المساء بمشاهدة فيلم كوميدي.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. التزم بخطة مالية
التالى اليوم.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية