أخبار عاجلة

لاعب الأهلي يطلب الرحيل قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لاعب الأهلي يطلب الرحيل قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
لاعب الأهلي يطلب الرحيل قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
black-shawla.png

09:22 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

لاعب الأهلي يطلب الرحيل قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

تتويج الأهلي بالدوري

جدد كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، طلبه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

كريم الدبيس يطلب الرحيل من الأهلي 

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن كريم الدبيس أبلغ مسؤولي الأحمر، بأنه لديه العديد من العروض سواء المحلية أو الخارجية، ويرغب في الخروج لخوض تجربة جديدة في ظل صعوبة مشاركته تحت القيادة الفنية لمارسيل كولر.

وأضاف أن الدبيس يرى أن مشاركته باتت في غاية الصعوبة بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، بالإضافة إلى اعتبار عمر كمال عبد الواحد، الخيار الثاني بالنسبة لكولر في مركز الظهير الأيسر، فضلًا عن اقتراب عودة الثنائي علي معلول وكريم فؤاد.

كريم الدبيس يبلغ رغبته في الخروج للإعارة

13947618981697259757.jpg

واختتم المصدر، أن كريم الدبيس تحدث مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، وأخبره بأنه يريد الخروج على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد تلقيه عرضا مناسبا خلال الساعات الأخيرة، لافتا إلى أن اللاعب أخبر قمصان نصًا: «الرؤية وضحت ومش هلعب يا كابتن.. المدرب خرجني من حساباته، فأتمنى الموافقة على خروجي إعارة».

صدام قوي بين الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية، في مباراة السوبر الإفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يتابع خلال جولة مسائية أعمال تطوير محطتي الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب
التالى محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير جراجات المحافظة بعرب المدابغ لإنشاء جراج مركزي يضم كافة الحملات الميكانيكية